عملة ICP

أفضل 5 منصات لشراء وتداول عملة ICP بأرخص الأسعار

عملة ICP او Internet Computer هي واحدة من العملات الرقمية الأكثر نمواً مؤخرا، والأكثر طلباً أيضا. لكن هذه العملة لازالت غير متاحة في كل منصات التداول بأكملها. وحتى إن كانت، فقد تواجه مجموعة من الـ Fees أو الخصومات والإقتطاعات التي قد تجعل من عملية تداولها وشرائها صعب. أضحت الآن عملة الـ ICP تحتل المركز الـ 17 من بين كل العملات المشفرة، في فترة إطلاق وجيزة للغاية لا تتجاوز السنة. وقد حققت نتائج عالية، لدينا مقال كامل يشرح لك الـ ICP لا تنسى الإطلاع عليه. لكن السؤال المطروح هنا، ما هي أفضل المنصات الداعمة لتداول وشراء عملة ICP الرقمية بأرخص الأسعار؟

 

شراء وتداول عملة ICP عبر منصة Binance

منصة Binance هي أفضل منصة على الإطلاق حاليا لتداول وشراء عملة الـ ICP. بل في الحقيقة، كانت هي المنصة الأساسية التي دفعت بعملة ICP الى انطلاقة سريعة وقوية. وهي من أشد الداعمين له. حتى أن Binance توفر لك إمكانية ربح عملة ICP أثناء القيام بعمليات الشراء والبيع والتداول باستخدامها. وتوفر لك أسعار و Fees قليلة للغاية في شراء هذه العملة الرقمية وتخزينها و إرسالها واستقبالها. و بما أن منصة Binance منصة متاحة تقريباً للجميع، فيجب أن تكون خيارك الأول لتداول هذه العملة الرقمية.

 

منصة Coinbase توفر دعم كامل للـ ICP

شاركنا معك في مقال سابق أن منصة Coinbase من المنصات التي ننصح بها أي شخص مستجد في هذا المجال. وذلك عائد لخصائصها البسيطة والمحدودة التي تجعل من إمكانية شراء وتخزين العملات المشفرة عملية بسيطة للغاية. فإن كنت للتو قد أقبلت على هذا المجال، وتخطط لشراء عملة ICP واحدة من العملات ذات مستقبل كبير. فتوكل على الله واستخدم منصة Coinbase لأنها الأسهل حاليا للمستجدين. تتيح لك Coinbase شراء العملة فقط وتخزينها ولا تتيح خصائص التداول بالمناسبة.

 

منصة DigiFinex

لم نقترح هذا المنصة بشكل كامل في سلسلة مواضيعنا، لكنها تعتبر حاليا من المنصات الداعمة بشكل كبير للـ ICP وبأرخص الأسعار أيضا. واجهة منصة DigiFinex وكذا استخدامها قد يكون صعباً على الكثير من المستخدمين المستجدين، لذلك تأكد أنه لديك خبرة كافية في التعامل مع منصات شراء العملات المشفرة عبر الإنترنت قبل الشروع في استخدام هذه الأخيرة. نضيف أيضا، أنك تحتاج إلى تهيئة البروفايل خاصتك وتفعيله قبل البدء في استخدامها. لكن، النتائج جيدة، لأنك ستقوم بشراء الـ ICP وتخزينها وتداولها وارسالها واستقبالها بحرية كبيرة، وخصائص أكبر، والأهم أسعار رخيصة.

 

منصة BitTrue

تتميز منصة BitTrue أنها تهتم بشكل كبير بالعملات الناشئة والصاعدة والعملات الجديدة. لازال بإمكانك تداول عملات مشفرة أخرى مثل البيتكوين والإيثيروم والعملات الشهيرة. لكن، إن كنت تريد شراء العملات المشفرة غير المعروفة (Underrated) فتأكد من صناعة حسابك في منصة BitTrue. من بين العملات التي تدعمها أكيد عملة ICP التي يتمحور حولها مقالنا لليوم. الـ Fees الخاصة بها قد تكون مختلفة قليلا عن منصة Binance، لكنها لازالت توفر لك نفس الخصائص للتعامل مع هذه العملة المشفرة ( شراء، تداول، تخزين، إرسال، استقبال …). ويمكنك فعل ذلك مباشرة من المنصة على الويب، او من تطبيق الهاتف الذي تدعمه المنصة.

 

منصة Okex

لدينا مراجعة كاملة لهذه المنصة، وقمنا بوصفها بواحدة من أكثر المنصات النشطة في هذا المجال والتي تجلب دائماً أحدث العملات المشفرة والرقمية الصادقة من أجل شرائها وتداولها. يمكنك عبر منصة Okex شراء اي عملة رقمية تريد بالإعتماد على بطاقة بنكية، أو التحويل بين العملات ( مثل التحويل من البيتكوين الى ICP ). وبالتأكيد، فإن هذه المنصة تدعم الـ ICP بشكل كبير، وتوفر لك كل المعلومات الخاصة لمراقبتها دائما وبشكل حي، ومراقبة سعرها، والحصول على مؤشرات مباشرة لمتى تستثمر وتقوم بشراء العملة ومتى تقوم بعملية البيع.

 

#مقالات العملات الرقمية والتوكن ليست نصائح إستثمارية, التداول والإستثمار بالعملات الرقمية له مخاطر مرتفعة جداً مقارنة بتداول الأسهم المحلية لذلك وجب التنبية#

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق