عملة ADACash

هذه هي خارطة طريق عملة ADACash لسنة 2022

لكل عملة مشفرة خطط مستقبلية تضمن بها استمرار عملتها، وتبشر المستثمرين فيها بخططها التي ستضمن لهم الاستمرار أكثر وارتفاع سعرها. وككل سنة، تنشر مجموعة من العملات القائمة خارطة الطريق التي ستتبعها من أجل تحسين وتطوير خدماتها وعملتها المشفرة. وقد أعلنت قبل أيام عملة ADACash عن خارطة الطريق التي ستتبعها لسنة 2022.

 

سنة 2021 … إطلاق لعملة ADACash وإشهارها

استطاعت عملة ADACash في سنة 2021 أن تحقق مجموعة من الأهداف الخاصة بها. أولها كان الإطلاق الناجح للعملة المشفرة بتاريخ 18 أكتوبر، ثم مباشرة دعم العملة المشفرة على منصات مختلفة مثل CoinGecko والحصول على دعم إعلامي كبير من طرف مجموعة من المنصات والشركات واليوتيوبرز مثل CryptoMoonBoy و CryptoFlash وغيرهم. واستطاعت بذلك ADACash ان تحقق النتائج المرجوة التي تم تسطيرها لسنة 2021.

 

أهداف الربع الأول من سنة 2022

ستقوم ADACash في الربع الأول من سنة 2022 (أي من يناير إلى مارس) بإطلاق الكثير من الأشياء الجديدة. أولها سيكون منصة جديدة من أجل Staking لعملة ADACash وعملات أخرى، وتحقيق دخل مستمر من خلالها. كما ستلج ADACash إلى عالم الـ NFT بإطلاق أول لعبة NFT خاصة بها.

إلا أن الحدث الأقوى سيكون إطلاق منصة جديدة تحمل اسم CashVerse تابعة لـ ADACash على شكل تطبيق موبايل، سيخول لها إطلاق كل الخدمات المقبلة من تحميل للعملة، Staking تداول مباشر، والمزيد.

 

أهداف الربع الثاني من سنة 2022 لعملة ADACash

Cashemons

اللعبة القادمة Cashemons من مشروع ADACash

في الربع الثاني من هذه السنة (من مارس حتى يونيو) ستكون ADACash قد أطلقت بشكل رسمي لعبتها الخاصة Cashemons المبنية على الـ NFT. وستكون متاحة رسميا لتجربة اللعبة والربح منها.

في نفس الصدد، ستكون قد طورت ADACash حينها عقد من أجل البدء في Staking لعملة ADACash و SOLCash وعملات أخرى مختلفة.

وسيكون الهدف الأخير، محاولة استقطاب أكبر عدد من المستخدمين، وذلك عبر دعوة مجموعة كبيرة من المؤثرين والمدونين والنشطاء في مجال العملات المشفرة لدعم ADACash على نطاق واسع.

 

أهدف الربع الثالث من سنة 2022

في الربع الثالث من هذه السنة (أي بين يونيو حتى سبتمبر)، ستقوم ADACash بتطوير محفظة رقمية شاملة في تطبيق CashVerse الجديد الخاص بها، وإطلاق منصة تحويل (Exchange) داخلها. ثم إطلاق أنظمة ربح جديدة من أجل إتاحة فرص تحقيق دخل أكبر لمستثمري ADACash. بشكل عام، ستقضي المنصة جل هذا الوقت فقط في تطوير تطبيق CashVerse وإضافة تقنيات جديدة عليه.

 

أهداف الربع الأخير من سنة 2022 لعملة ADACash

ثم في الربع الأخير (بين سبتمبر حتى ديسمبر) ستكون قد طورت ADACash خدمة التبادل الخاصة بالعملات المشفرة CEX التابعة لتطبيق CashVerse. وسوف تبدأ أيضا باختبار مجموعة من الـ Tokens لإطلاقها بجانب ADACash. ثم ستوفر بعض الهدايا والجوائز لمستثمري ADACash بمناسبة اقتراب أعياد نهاية السنة.

 

أهداف مبنية على تطوير ADACash … فرصة قوية للاستثمار فيها

نحن نعلم الآن الأهداف التي تخطط لها ADACash، وقد يكون أبرزها إطلاق خدمة التحويل المتكاملة CashVerse وأيضا الولوج إلى عالم الـ GameFi عن طريق لعبة الـ NFT الخاصة بها Cashemons. وهذا يعني أنه من المرتقب تحسين وتقوية عملة ADACash وارتفاع سعرها على نطاق واسع. خصوصا أنها ستخصص أشهر من أجل البحث عن متحدثين ومؤثرين للعملة لدعمها وتقويتها وإشهارها.

وهذا لا يعني سوى شيء واحد، أن عملة ADACash قد يتضاعف سعرها في سنة 2022، وستلج لمجالات جديدة ستسمح لك بتحقيق أرباح جيدة من خلالها. بل حتى أنه سيمكنك عمل Staking للعملة في القريب عبر التطبيق الرسمي الذي ستطلقه منصة ADACash.

 

 

#مقالات العملات الرقمية والتوكن ليست نصائح إستثمارية, التداول والإستثمار بالعملات الرقمية له مخاطر مرتفعة جداً مقارنة بتداول الأسهم المحلية لذلك وجب التنبية#

لا توجد تعليقات

نشر تعليق