منصة Magic Eden

منصة Magic Eden لبيع وشراء الـ NFT

بيع وشراء الـ NFT ربما من الأشياء التي يتم البحث عنها اليوم أكثر من أي شيء آخر. وكيف لا وهي بوابة المستقبل، إتاحة مجموعة من المحتوى وطرحها للبيع في عالم مبني على البلوكتشين. وقد استحوذت بعض المنصات والمواقع على مراكز متقدمة لكونها تقدم خدمات بيع وشراء الـ NFT أهمها موقع OpenSea. لكن يوجد منصات ومواقع أخرى منافسة، وأحيانا تنشط على بروتوكول غير الإيثيريوم. من بين هذه المنصات، منصة Magic Eden.

 

ما هي منصة Magic Eden؟

منصة Magic Eden هي منصة متخصصة في بيع وشراء صور على شكل NFT، وتنشط شكل أدق على بروتوكول Solana. فكل المحتوى المعروض للبيع يمكن شرائه فقط بعملة Solana، وكذلك المحتوى الخاص بك إن أردت عرضه للشراء. تضم منصة Magic Eden مجموعة ضخمة من قطع الـ NFT التي اشتهرت في السوق بشكل ضخم، مثل الـ Bored Apes و الـ Bunny و الـ Cyber Pixel وكذلك FatMonks. تجلب المنصة بعض الخصائص الأخرى، مثل مزاد مخصص لمزايدة والمناقصة على قطع الـ NFT النادرة في المنصة. ويمكنك متابعة دائما أقوى واشهر الـ NFTs وأكثرها مبيعا على المنصة عبر صفحة الـ Stats التي توفرها المنصة. والتي يتربع عليها حاليا حزمة الـ GGSG الشهيرة.

 

استكشف أشهر الـ Collection في منصة Magic Eden

منصة Magic Eden تطرح أشهر أنواع الـ NFTs الشهيرة في العالم والتي تم عرضه مثيلاتها على بروتوكولات مختلفة وحققت أرباح كبيرة لأصحابها. يمكنك الإطلاع عليها من هنا . ستجد في الصفحة حزمة لـ NFTs شهيرة يمكنك إما الحصول عليها إن كنت مهتم بشراء القطع النادرة في الـ NFT. في نفس الوقت، يمكنك استلهام أعمالك القادمة في مجال الـ NFT عن طريق اكتشاف أشهر ما تم بيعه او البحث عنه في المنصة.

 

اعتماد كلي على بروتوكول Solana يرفع من قيمتها

على عكس المنصات الأخرى الشهيرة التي تعتمد على طرح NFT تركز على بروتوكول الإيثيريوم، فإن منصات مثل Magic Eden تحاول مخالفة هذه العقيدة. وذلك من أجل إتاحة فرصة توسيع العملة المشفرة التي ينشط عليها البروتوكول، والتي في هذه الحالة عملة Solana. نعلم أن Solana واحدة من البروتوكولات والعملات المشفرة التي تتقدم بشكل مخيف، وقد تنافس الإيثيريوم بل تنافسه حاليا، لكن من حيث السعر لازال الإيثيريوم له اليد العليا. يوجد منصات أخرى تتيح فرصة شراء الـ NFT على بروتوكول Cardano أيضا مثل CNFT.io.

 

شراء وبيع الـ NFT في Magic Eden

انقر فقط على خيار Select Wallet ثم اربط محفظة سولانا الخاصة بك مثل Solflare. وقم بضخم بعض الـ SOL في الحساب، وسيمكنك مباشرة الشراء واستحواذ على أي NFT بدفع سعره وامتلاكه.

عرض مجموعة NFT Collection خاصة بك للبيع أمر مختلف قليلا في منصة Magic Eden في الحقيقة. ويبدأ الامر على ملأ استمارة خاصة من الرابط التالي، تقوم من خلالها بمشاركة كل المعلومات المطلوبة عن حزمة NFT خاصتك. ثم بعد 48 – 72 ساعة يتم التواصل معك لتأكيد المشروع، واستكمال عملية الدفع ووضع حزمتك في المنصة. تمر بضع أيام ويتم نشر عملك في المنصة وإتاحته للبيع.

 

محتوى NFT يستحق الإهتمام

يوجد الكثير من محتوى الـ NFT الذي يستحق الاهتمام في منصة Magic Eden، خذ مثال لوحة Reaction – Chorus One #2282، والتي تتضمن أيضا أصناف أخرى. والتي يبلغ سعرها 49 SOL والتي قد يمكن إعادة بيعها بسعر أغلى لاحقا. وتجد ايضا Monk #1689 من مجموعة FatMonks بسعر 4.4 SOL فقط!

يتم إضافة كل المعلومات التي تحتاجها حول أي عمل من تاريخ سعرها والناشر وحقوق الملكية ونسبة صاحب العمل. فإن كنت تفكر في شراء أي قطعة NFT عن طريق Solana فلن تجد مشاكل في تعقب العمل الفني ومعرفة كل شيء عنه قبل شرائه.

أثارتك المنصة؟ يمكنك استكشافها أكثر من الرابط التالي .

وسوم:
1 تعليق

نشر تعليق