لمهووسي Solana … ستود استخدام المحافظ Phantom و Solflare حتما

مشروع Solana من المشاريع التي قد تخيفك بنجاحها الذي تقدمه كل يوم. فهي تحقق نتائج أسرع من أي عملة مشفرة أخرى، وتشعبت في مجالات عديدة فعلا. إذ يمكنك أن تجد Solana مستخدمة في مجالات الـ Yielding و الـ Farming والـ Staking و الـ NFT والـ GameFi  … وإن كنت من عشاق مشروع Solana وتريد الحصول على بعض الامتيازات في استخدامها، فنقترح عليك منصتين جديدتين ستعجبانك كثيرا، وهما منصة Solflare و Phantom.

 

ما هي منصة Solflare؟

“المحفظة الوحيدة التي ستحتاجها”. هكذا تصف المنصة نفسها، وهكذا يمكننا أن نصفها لك نحن أيضا. خدمة Solflare هي عبارة عن محفظة رقمية (Wallet) تتيح لك تخزين مختلف العملات المشفرة التي تقوم بتداولها. يمكنك تنصيبها على شكل تطبيق في هاتفك الذكي، او يمكنك استخدامها على شكل إضافة في متصفحك مثل MetaMask. لا تتوقف خصائص الـ Solflare هنا، بل تقدم لك خدمات إضافية، خصوصا للـ Tokens والعملات المبنية على Solana من بينها عمليات الـ Staking و الـ Swapping والمزيد من الخدمات الأخرى المختلفة.

 

ما هي منصة Phantom؟

منصة Phantom هي منصة أخرى شبيهة ومنافسة لمنصة Solflare، ويمكن اعتبارها محظة إلكترونية ذات خدمات عديدة يمكنك الاستفادة منها، خصوصا إن كنت نشط على شبكة Solana. إذ تتيح لك منصة Phantom فرصة ذهبية للاستحواذ على مختلف العملات المشفرة من بينهم Tokens تابعة لمشروع Solana. وإمكانية تداولها، استثمارها، تحويلها (Swap) وحتى الـ Yielding و الـ Staking. حرفيا، هي مثل المنصة الأولى، والاختلافات تكمن فقط في دعم العملات المشفرة، و الـ Fees الخاصة بكل منصة.

 

 ما الخدمات والمميزات التي تحصل عليها باستخدام Solflare؟

من الجيد أن تستخدم المنصتين، لكن من الضروري أن تعرف المميزات التي تقدمها لك كل واحدة منهما. في منصة Solflare، سيمكنك الحصول على الآتي:

  • تخزين العملات المشفرة والرقمية كلها في مكان واحد: بغض النظر عن إعطاء الأفضلية لعملة Solana و الـ Tokens المبنية عليها. يمكنك في محفظة Solflare تخزين باقي العملات المشفرة الأخرى المختلفة. وارسالها واستقبالها حسب الطلب.
  • متاحة على منصات كثيرة ومختلفة: تخيل أنه يمكنك استخدام هذه المنصة في أي مكان حرفيا، سواء على الحاسوب باستخدام البرنامج الرسمي على الحاسوب، او إضافة جوجل كروم على المتصفح. أو حتى الويب عبر الموقع الرسمي وكذلك متوافقة مع محفظة Ledger الرقمية، ولا ننسى التطبيق الرسمي على الموبايل أيضا.
  • التحويل بين الـ Tokens بكل سهولة: الـ Swap او تحويل العملات أيضا خاصية قوية متاحة في منصة Solflare. من خلالها يمكنك تحويل أي Token غير مدعومة للشراء في منصات شهيرة مباشرة عبر المنصة.
  • تحقيق أرباح إضافية عن طريق الـ Staking: يمكنك حجز العملات المشفرة التي لديك في حسابك والبدء في تحقيق الربح منها عن طريق الـ Staking مباشرة عبر المنصة. محفظة رقمية تتيح لك الـ Staking، هذا مثالي!

والمزيد من الخصال الحميدة الأخرى في هذه المنصة أيضا. يمكنك البدء في استخدام المنصة من الرابط التالي.

 

خصائص ومميزات تميز محفظة Phantom

محفظة Phantom الصديقة لمحفظة Solflare هي الأخرى تأتي بحزمة من المميزات الرائعة، التي يمكن تصنيفها في النقاط التالية:

  • بيع وشراء الـ NFT:  بدأت منصة Phantom بدعم تقنيات بيع وشراء الـ NFT المبنية على بروتوكول Solana. و ذلك من أجل تعزيز وجودها وفكرة بيعها لدى المستخدمين.
  • دعم كامل لتقنيات الـ Swapping: إن كنت تريد شراء عملة مشفرة غير متاحة في منصات الشراء الرسمية، يمكنك التحويل من Solana أو أي عملة أخرى تدعمها المنصة مباشرة إلى العملة الجديدة.
  • دعم لتقنيات الويب 3.0: الفكرة ببساطة أنه يمكنك تصفح خدمات وتطبيقات الـ DeFi و الـ Web 3.0 بشكل عام مباشرة عبر المحفظة.
  • تقنيات SOL Staking: اوه نعم، يمكنك إدراج Solana في محفظتك على Phantom ثم البدء في عملية الـ Staking لها.

وهذه تقريبا أفضل الخدمات المميزة التي تتيحها لك منصة Phantom، ويمكنك البدء في استخدامها من الرابط التالي.

وسوم:
1 تعليق
  • Pingback:كيف تتعقب كل استثماراتك في العملات المشفرة عبر منصة CoinStats - مدونة كريبتو كابيتال
    نشر في 09:11h, 16 فبراير رد

    […] من أجل البدء في استخدام منصة CoinStats، عليك أولا أن تقوم بتوصيل حسابك الخاص في منصات تستخدمها في الأساس من أجل عرض المعلومات والعملات التي استثمرت بها. وهنا تأتي واحدة من أهم الميزات في CoinStats وهو دعمها لخدمات ومحفظات كثيرة من بينها: خدمة Coinbase و Coinbase Wallet، ثم Binance وشبكة Binance Smart Chain. ثم محظفات أخرى مثل Ledger و المحفظة الشهيرة MetaMask. دون أن ننسى دعم كذلك لمحفظات أخرى مبنية على الإيثيريوم، مثل UniSwap وايضا محافظ سولانا مثل Phantom. […]

نشر تعليق