عملات رقمية رخيصة لها مستقبل في 2022

مجموعة عملات رقمية رخيصة لها مستقبل في 2022

بما أننا على أبواب سنة 2022، فمن الضروري أن تقوم بإعادة ضبط للعملات المشفرة التي تستثمر فيها أو تتداولها حاليا. ولا يوجد فرصة أفضل في مجال الإستثمار حاليا، من إيجاد عملات رقمية رخيصة لها مستقبل في 2022. إذ سيمكنك شراء كم كبير منها لكونها رخيصة السعر، مع فرصة كبيرة لأن يتضاعف سعرها أضعاف في المستقبل. أيضا، يمكن أن تتغير كينونتها فتصبح عملة أساسية في الاستخدام، وسيكون الحظ حينها إلى جانبك لأنك سارعت في الاستثمار فيها. ومن وجهة نظرنا، هذه أفضل العملات المشفرة الرخيصة التي لها مستقبل في سنة 2022.

 

العملة المشفرة Stellar رمز XLM

عملة Stellar من العملات المشفرة الشهيرة بين أقرانها، وسعرها الحالي 0.2$ فقط، مع العلم أن سعرها قد ارتفع عن آخر مرة. حتى أن أعلى قيمة وصلت إليها العملة كانت 0.9$ وأدناها كانت 0.001$ . يتم استخدام عملة Stellar في إرسال واستقبال وتخزين العملات المشفرة بالاعتماد على البروتوكول الخاص بها. أول ظهور لها كان في سنة 2014، وشقت طريقها من قيمة متدنية للغاية إلى أن وصلت إلى سعرها الحالي. يوجد أنباء عن تحديثات قادمة لـ Stellar قد تزيد من تضمينها في بروتوكولات مختلفة، وبالتالي زيادة سعرها. وستكون فرصة جيدة لك للاستثمار فيها.

 

العملة المشفرة The Graph رمز GRT

هل قرأت مقالنا حول أهم العملات المشفرة التي سيتم استخدامها في الويب 3.0؟ حسنا من بينها عملة The Graph. سيتم استخدام The Graph كنوع من التقنيات لتخزين وحفظ وتصنيف البيانات والمعلومات في شبكة البلوكتشين، وتقريبا أي خدمة تخزين ستكون نشطة على الويب 3.0 ستقوم بتضمين عملة The Graph مستقبلا. سعر العملة الحالي 0.48$ علما أن أقصى قيمة وصلت إليها العملة كانت 2.38$. لذلك فهي في مرحلة استثمار مغرية بالنسبة لك، ومن المتوقع – بعد إطلاق الويب 3.0 – أن تحظى باهتمام كبير بين المستخدمين.

 

العملة المشفرة Shiba Inu رمز SHIB

لا أحب هذه العملة شخصيا، لكن إن كنت تواقا لتحقيق أرباح من الاستثمار في الـ Tokens، فلا يجب علينا أن ندير ظهرنا لعملة Shiba Inu. فيمكن لعملة Shiba أن تكون من بين العملات الرقمية الرخيصة التي لها مستقبل في 2022 تم اعتبارها أنها العملة الأكثر نموا في سنة 2021 (تابع مقالنا التالي)، وحققت نمو قوي للغاية يقدر بأكثر من 43,000%. وقد أشار بعض المستثمرين أنه يمكن للعملة أن تتقدم أكثر حتى في سنة 2022. سعرها الحالي $0.00003353 وحققت نمو بنسبة 7% الأسبوع المنصرم فقط. ولهذا يمكن اعتبارها استثمار جيد إن كنت مهتم بالـ Tokens بشكل عام.

 

العملة المشفرة TRON رمز TRX

لازلنا ننتظر بحرقة ذلك الإنفجار المدوي الذي قد يجعل عملة TRON تحقق أرقاما جيدة. كنا نتوقع أن تحصل العملة على بعض الاهتمام السنة الماضية، لكن ذلك لم يحدث. عملة TRON من المرتقب أن تشهد اهتماما أكثر في سنة 2022، والسبب هو الويب 3.0 . إذ ستشكل عملة TRON دورا أساسيا في الإنتقال إلى هذا الأخير. سعر العملة حاليا 0.06$ علما أن أقصى قيمة وصلت إليها العملة كانت 0.2$.

 

العملة المشفرة Chiliz رمز CHZ

سعرها الحالي 0.2$ وهو سعر متدني مقارنة مع أعلى قيمة وصلت إليها العملة المشفرة والتي كانت 0.8$. عملة CHZ من العملات المشفرة التي يتم استخدامها في تبادل العملات المشفرة الخاصة بالنوادي الرياضية. الهدف من العملة، هو أنه يمكن للنوادي الرياضية (نادي برشلونة، ريال مدريد، مانشتسر سيتي، ليفربول …) إنشاء عملتهم الخاصة FanToken على بروتوكول Chiliz. وقد نجحت الفكرة بشكل رهيب للغاية، وبدأ المستخدمون يشترون عملة Chiliz بهدف شراء عملات FanToken الخاصة بالأندية الرياضية. خصوصا أنه في صفقة انتقال ميسي، تم دفع مبلغ له عبر عملة PSG التابعة للنادي باريس سان جيرمان والنشط على Chiliz. فتخيل إن تم تعميم الأمر مستقبلا في جميع الخدمات.

 

 

#مقالات العملات الرقمية والتوكن ليست نصائح إستثمارية, التداول والإستثمار بالعملات الرقمية له مخاطر مرتفعة جداً مقارنة بتداول الأسهم المحلية لذلك وجب التنبية#

 

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق