Polygon

عملات مشفرة بسعر يقل عن 3$ ينصحك الخبراء بشرائها

في أحد البودكاست الخاص بمدونة Cointelegraph، تم استضافة أحد خبراء سوق العملات المشفرة المدعو بـ Marcel Pechman. الذي طرح عليه سؤال: ما هي العملات المشفرة الرخيصة التي يمكنك شرائها حاليا؟ أجاب الخبير بأنه قد قام ببعض عمليات البحث والمقارنة، ولديه قائمة ببعض العملات المشفرة التي يمكن الاستثمار فيها. نحن بدورنا نشاركها معك وأبرز المعلومات حول هذه العملات لننقل لك رأي هؤلاء الخبراء.

 

العملة المشفرة 1inch Network

واحدة من أقدم العملات المشفرة التي يمكنك شرائها، ومتاحة للشراء على مختلف منصات العملات المشفرة والرقمية. سعرها الحالي 1.79$ وقد وصلت سابقا لقيمة 7.87$ التي تعتبر أعلى قيمة وصلت إليها عملة 1INCH. هي عملة تابعة لبروتوكول سريع متخصص في عمليات الدفع والتبادل الرقمي الحر (DEX)، يمكن اعتمادها أيضا من أجل التعامل مع مختلف المنصات النشطة على بروتوكولات محددة مثل الايثيريوم و Binance Smart Chain. وذلك لدعمها لسيولة العملات المشفرة النشطة عليها. باختصار، يمكن الاعتماد على عملة 1INCH من أجل التحويل بين العملات المشفرة العابرة للبروتوكولات (إن كانت لديك عملة على الايثيريوم تريد تحويلها لعملة على Binance Smart Chain يمكنك الاعتماد على 1INCH كعملة وسيطة).

 

العملة المشفرة Enjin Coin

يقول هذا الخبير وضيف البودكاست، أنه لا يجب تجاهل العملات المشفرة المرتبطة بخدمات متقدمة، مثل الويب 3.0 و الـ Metaverse وحتى ألعاب الفيديو المستضافة على شبكات العملات المشفرة. عملة Enjin Coin التي تحمل رمز ENJ قد تكون خيار مثالي لمن يطمح للاستثمار في خدمات مستقبلية. سعر العملة حاليا 1.76$، ووصلت لقيمة قصوى سابقا قيمتها 4.85$. وهي ليست بعملة جديدة إطلاقا، بل عملة موجودة منذ سنة 2017. العملة مهتمة بشكل أكبر في خيارات وخدمات عالم الميتافيرس والألعاب المشفرة.

 

العملة المشفرة Yuan Chain Coin

وتحمل رمز YCC، وسعرها الحالي 0.006$  مع قيمة رأس مال سوقية فاقت الـ 30 مليون دولار. وصلت هذه العملة المشفرة إلى أقصى قيمة لها وهي 0.04$ وقد تراجعت منذ ذلك الحين قليلا. باختصار، عملة YCC هي عملة تهدف إلى تحقيق مشاريع عمليات الشراء والبيع الخاصة بحزم وقطع NFT. وليس فقط شرائها، بل ربحها أيضا، أو تجميعها بشكل مجاني. وذلك عبر سلسلة من الخدمات المختلفة التي تكسب المستخدم حزم NFT يستطيع بيعها عبر عملة YCC.

 

العملة المشفرة NCASH

العملة المشفرة Nitro Cash التي تحمل رمز NCash هو الخيار الرابع في قائمتنا هذه. ظهرت هذه العملة المشفرة لأول مرة سنة 2018، وهي عملة رخيصة للغاية سعرها الحالي 0.00052$ فقط. تهدف العملة إلى إطلاق مشروع وبروتوكول قائم على تقنيات إنترنت الأشياء أو IoT، من أبرز خصائص هذا النظام هو خاصية التعرف على الوجه (Face Identification System). المشروع يقدم الكثير من الأشياء الجديدة المتعلقة بربط التكنولوجيات الحية مع عالم العملات المشفرة والرقمية، صحيح أنه لم يكسب الكثير من الشهرة في ظل التأجج الصارخ للعملات المشفرة الأخرى المنافسة، خصوصا تلك التي لا تقدم أي خدمات إضافية لكنها شهيرة مثل Dogecoin. لكن تبقى عملة يستحق الاشادة بها. متوفرة للشراء عبر منصة UniSwap حاليا وبعض منصات التداول مثل Huobi.

 

العملة المشفرة MATIC

ثم أخيرا، العملة المشفرة Polygon التي تحمل رمز Matic، والتي تسعيرتها الحالية هي 1.68$، علما أن أقصى قيمة وصلت إليها هذه العملة كانت 2.92$. وقد بدأت من مراحل متأخرة للغاية، فدعني اذكرك أن العملة كان سعرها في البداية 0.003$. العملة ذات استخدامات متعددة، خصوصا بعد التحول الذي شهدته السنوات الماضية. إن قمنا بمقارنة سعر العملة في البداية وسعرها الحالي، فقد حققت نمو بنسبة 5,556%. فلا شك أن هؤلاء الخبراء قاموا بتصنيفها في قائمة أفضل العملات الرخيصة لشرائها.

المصدر

 

 

 

#مقالات العملات الرقمية والتوكن ليست نصائح إستثمارية, التداول والإستثمار بالعملات الرقمية له مخاطر مرتفعة جداً مقارنة بتداول الأسهم المحلية لذلك وجب التنبية#

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق