KuCoin

5 عملات مشفرة قوية لتداولها عبر منصة KuCoin

توفر منصة KuCoin واحدة من أبرز المزايا التي قد لا توفرها لك أي منصة تداول أخرى، وهي بوتات التداول (Trading Bots). فهي تسهل عليك كثيرا عملية الربح من خلال تداول العملات المشفرة والرقمية بشكل تلقائي دون أي تدخل منك. بالإضافة إلى العمولة المنخفضة التي يمكنك الاستفادة منها في شراء عملات متنوعة بشكل أرخص. تعطي المنصة بعض الأفضلية لمجموعة من العملات المشفرة والرقمية المتنوعة، والتي سنذكرها لك في هذا المقال.

 

العملة المشفرة KuCoin Token

عملة KuCoin Token ذات رمز KCS هي واحدة من أهم العملات المشفرة التي تقترح عليك منصة KuCoin شرائها. وكيف لا وهي عملتها الرسمية المشفرة التي تستخدمها لنقل الأموال وتبديلها داخل المنصة. توفر لك منصة KuCoin تقريبا 0% عمولة على عملية شراء عملة KCS إلى جانب دعم التحويل لجميع ومختلف العملات المشفرة. تسمح لك المنصة بممارسة أعمال أخرى باستخدام KCS مثل التكديس أو Staking أو استخدامها في مسابح الاستثمار Pool وحتى تداولها بشكل تلقائي عبر بوتات التداول. سعرها الحالي 21.31$ وقد تكون من بين الـ Tokens مرتفعة السعر حاليا.

 

العملة المشفرة LUNA

أو Terra حسب ما تحبه من تسمية. هي من العملات المشفرة الشهيرة في منصة KuCoin سواء من حيث الاستثمارات أو من حيث الدعم الذي توفره المنصة لهذه العملة المشفرة. يمكنك شراء عملة LUNA بالعمولة العادية التي تحسبها منصة KuCoin لجميع العملات المشفرة الأخرى، لكن مع بعض الميزات الإضافية الأخرى. مثل مسابح تداولها الدائمة التي تشجع المستخدمين على الاستثمار فيها وشرائها. وأيضا خدمات مختلفة مثل Airdrops تساعد على تعزيز استثمار هذه العملة المشفرة.

 

العملة المشفرة بيتكوين (Bitcoin)

إن كان هدفك الأصلي من استخدام منصة KuCoin هو استخدام بوتات التداول، فدعني أخبرك أن البيتكوين هي العملة رقم واحد حين يتعلق الأمر باعتماد بوتات التداول لتداولها عبر المنصة. لماذا؟ شرحنا أن منصة KuCoin توفر عدد كبير من بوتات التداول المختلفة، وكل بوت لديه عملات مشفرة يدعمها وأخرى لا يدعمها. البيتكوين لحسن الحظ مدعوم من طرف كل البوتات المقترحة عبر المنصة. وبالتالي يمكنك تحقيق الربح باستخدام طرق مختلفة كليا. البيتكوين بشكل عام يعتبر العملة الرئيسية التي يجب عليك شرائها دائما عندما تختار منصة تداول عملات مشفرة للبدء في التعامل معها. لأنه دائما ما يوجد امتيازات إضافية لصالحك.

 

العملة المشفرة ايثيريوم (Ethereum)

يجب على عملة الايثيريوم أن تكون لدى الجميع حاليا في محفظاتهم الرقمية، فتقدمها ومستقبلها مخيف للغاية ( بشكل إيجابي ) وقد تحقق أرقام مضاعفة عن الأرقام الحالية. منصة Kucoin توفر بعض الميزات والدعم لعملة الايثيريوم. فكل الخدمات الخاصة بالعملات المشفرة مثل التكديس، الاكتتاب، الـ Airdrops، التداول عبر البوتات وغيرها تدعم بشكل مباشر العملة المشفرة ايثيريوم.

 

العملة المشفرة VeChain

في الحقيقة، يوجد الكثير من العملات المشفرة التي توفر منصة KuCoin بعض الامتيازات لصالحها، لكن اخترنا لك هذه المرة عملة VeChain لكونها عملة رخيصة السعر، ويمكن للجميع الحصول عليها مقابل أسعار زهيدة للغاية. عملة VeChain رمز VET سعرها الحالي 0.08$ وهذا يجعلها من بين العملات الرخيصة للغاية. ليس هذا فحسب، بل إن مستقبلها أيضا جيد، يمكنك التعرف على عملة VeChain بشكل أقرب من خلال مقالنا هذا حول العملة. في منصة KuCoin، سيمكنك شراء، تداول، بيع، تبديل العملة المشفرة داخل المنصة، ستحظى ببعض العروض الخاصة التي فور استكمالها تحظى بجوائز على شكل عملة VeChain ( اعتبرها Airdrops ). بالإضافة لحزمة كبيرة من المميزات الأخرى خصوصا أثناء عملية التداول والاستثمار.

 

 

#مقالات العملات الرقمية والتوكن ليست نصائح إستثمارية, التداول والإستثمار بالعملات الرقمية له مخاطر مرتفعة جداً مقارنة بتداول الأسهم المحلية لذلك وجب التنبية#

وسوم:
1 تعليق

نشر تعليق