Aptos Crypto

كل ما تحتاج معرفته حول العملة المشفرة الجديدة Aptos التي انطلقت بقوة!

إنشاء عملات مشفرة جديدة ليس بالمسألة الصعبة في أيامنا هذه، الصعوبة تكمن في إقناع العالم أن هذه العملة المشفرة تستحق الشراء. إلى جانب تقديم وظيفة محددة داخل شبكة البلوكتشين التي ينشط فيه مشروع العملة المشفرة. ظهرت قبل أيام عملة مشفرة جديدة باسم Aptos ويرى البعض أن العملة قد تتخذ مسلكًا ثوريًا في مجال العملات المشفرة، خصوصا بعض الصعود الصاروخي لها منذ إنطلاقها وحتى اليوم.

 

ما هي العملة المشفرة Aptos وما الذي تقدمه؟

عملة Aptos وتحمل رمز APT، سعرها حتى كتابة هذه الأسطر هو 7.92$ وقد وصل سعرها قبل أيام إلى 10.25$. تم إطلاق العملة في الـ 19 من أكتوبر فقط أي قبل أيام فحسب، وقد صُنفت في المركز الـ 44 بالفعل من حيث القيمة السوقية، والتي تجاوزت 1 مليار دولار في غضون أيام.

يهدف مشروع Aptos إلى تقديم خدمة شبكة لتبادل العملات المشفرة عبر ما يسمى بالـ One-Layer Blockchain بميزة Production-ready، وقد تكون الأولى من هذا الصنف حتى الآن. مختبرات Aptos لازالت في طور تجربة الكثير من العمليات على الشروع، لذا فهو مشروع غير منتهي حتى الآن.

 

تاريخ عملة Aptos ومستقبلها … وهل عليك الاستثمار فيها؟

لقد تم إطلاق عملة ومشروع Aptos في الـ 19 من أكتوبر فقط، ولم يمر إلا أسابيع وأيام على المشروع، لكنه حقق نتائج جيدة بالفعل. فسعر انطلاقه البدئي كان 6.69$ واستطاع الوصول إلى 10.25$ كقيمة قصوى له في غضون أيام فقط. بالإضافة إلى ذلك فهو مشروع يجلب شيئ جديد للبلوكتشين هذه المرة. لا يوجد الكثير من التاريخ المتعلق بهذه العملة بما أن إطلاقها تم قبيل أيام فقط.

لازال مستقبل عملة Aptos مجهولًا بالفعل، فلا ننسى أن الكريبتو والعملات المشفرة ككل تعاني من أزمة خانقة اليوم. فمن الصعب أن تتقدم أي عملة مشفرة أو تفرض نفسها في السوق، لهذا لا يمكن الجزم إن كان المستقبل سيكون مشروعا لعملة Aptos.

 

إيجابيات وسلبيات الاستثمار في Aptos

بين أشخاص تم تنويرهم أن هذه العملة قد تكون الخلاص لهم، وأشخاص يرون أنها مثلها مثل شبيهاتها من ApeCoin و ICP، ونهايتها لن تختلف.

من إيجابيات عملة APT، أنها شائعة الآن وتحصد أموال المستثمرين فيها، لذلك قد تكون جيدة للغاية على المدى القصير. قد يكون الحصول على عملة APT اليوم أمر جيد إن كنت تخطط لبيعها بعد أيام فقط. أما للاستثمار البعيد، فالعملة قد لا تكون جيدة. نضيف أيضا أنها تجلب شيئ مختلف في شبكة البلوكتشين التي تنشط عليها، دفع هذا شركات الاستثمار في العملات المشفرة إلى دعمها فورًا.

لكن من سلبيات العملة أن أفقها محدودة للغاية، وكما جاء على لسان الكثير من المستثمرين المختصين. قد تنهار كسابقاتها من العملات المشفرة والرقمية. لا ننسى كذلك أن مستقبل العملات المشفرة اليوما حقا حقا غير واضح، فحتى أقوى عملة في العالم (البيتكوين) تعاني من ركود حاد. فسعرها بقي على حاله لأشهر الآن.

لذلك، خلاصة القول، طريق Aptos غير واضح، قد تكون مُثمرة للبعض، وقد تهلك ميزانية البعض الآخر. فاستثمر دائما على ضمانتك عزيزي القارئ.

 

كيف يمكن شراء عملة APT حاليًا؟

تفكر في الحصول على بعض الـ APT إذن؟ أبشر، فـ 3 من أفضل منصات العملات المشفرة تدعمها الآن وهي: منصة Binance ثم Huobi وأخيرا Kucoin. هذه المنصات تدعم شراء عملة APT بشكل مباشر عبر الـ USDT. حظيت منصة Binance بحصة الأسد بالطبع، فمعظم الأشخاص اتجهوا للمنصة لشراء APT. لذلك نرشح لك بدورنا أشهر منصة تداول في العالم لفعل ذلك.

 

 

#مقالات العملات الرقمية والتوكن ليست نصائح إستثمارية, التداول والإستثمار بالعملات الرقمية له مخاطر مرتفعة جداً مقارنة بتداول الأسهم المحلية لذلك وجب التنبية#

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق