Meta Apes

عملة Meta Apes قادمة قريبا إلى Binance … فهل هي فرصة استثمارية جيدة؟

الكثير من العملات المشفرة ظهرت قبل أشهر المتعلقة بخدمات الـ Play 2 Earn. إن لم تكن لديك فكرة عن خدمات Play To Earn هي عبارة عن ألعاب بسيطة تقوم بلعبها. لكن أول عليك شراء شخصيتك عبر العملة المشفرة التي تدعمها تلك المنصة. ثم تطويرها وإعادة بيعها وما إلى ذلك. من أشهر منصات الـ Play To Earn منصة Sandbox و Axie Infinity. لكن يوجد الكثير أيضا من المنصات الأخرى مثل Meta Apes . والتي تم إضافة العملة المشفرة مؤخرا إلى منصة باينانس. فقبل الاستثمار فيها، هل هي جيدة من أساسه؟

 

ما هو مشروع Meta Apes وهل هو جيد؟

مشروع Meta Apes هو مشروع لا يختلف بشكل كبير عن مشاريع الـ Play 2 Earn. لكن بخدمات إضافية أخرى مثل خدمات الـ Staking وشراء وبيع الـ NFT. قد نشر المشروع الـ White paper الخاص به والذي يحصل من خلاله على بعض الموثوقية. عموما، في هذا المشروع تقوم بشراء ما يسمى بالـ Meta Apes أو عمل Staking لها. وهي عبارة عن “فضائيين” كما تصفها اللعبة. والتي يمكن اللعب بها عبر عالم مليئ بالفضاء والخيال وأشياء من هذا الصنف. لكن من أجل شرائها أو التعامل معها عموما، عليك شراء عملة Meta Apes من أجل البدء في التعامل معها. شراء العملة في البداية كان محدود، بحيث عليك شرائها من منصات مثل PancakeSwap. بل أصبحت الآن متاحة على منصة باينانس.

 

عملة META APES على باينانس

أول ظهر لعملة META APES (التي تحمل رمز MAPES) كان في سنة 2021، وكان سعرها الأصلي 0.012$. انخفض سعر عملة MAPES مباشرة بعد إطلاقها لأنه ليس الكثير من الأشخاص يثقون في خدمات Play To Earn في الحقيقة. لذلك قامت المنصة ببعض التحسينات ومحاولة كسب الموثوقية في عالم أضحى مليئا بخدمات الـ Play To Earn.

عملة MAPES سعرها الحالي 0.00062$ وهو سعر منخفض بشكل كبير مقارنة مع سعرها الأولي. لكن لا ترفع آمالك كثيرة، فسعرها كان كذلك منذ أشهر، بل حتى أنه ينخفض كل يوم بشكل ضعيف.

إطلاق عملة MAPES على منصة باينانس قد يكون واجهة إشراق لهذه العملة المشفرة أخيرا. فالكثير من العملات المشفرة مثل APES أو ICP قد ارتفع سعرها مباشرة بعد إطلاقها في منصة Binance. وقد نرى المثل بالنسبة لعملة MAPES.

 

هل عليك الاهتمام بعملة MAPES من أساسه؟

ليس تماما، في الحقيقة منذ شهر مايو بدأت الإقبال على الـ NFT بالتراجع والانخفاض بشكل كبير. وخدمات Play 2 Earn هي خدمات تعتمد على الـ NFT بشكل كبير. ولهذا فإن الإقبال عليها ليس بالسابق، وبدأت تتراجع شيئا فشيئا اليوم. ومن الصعب أن تعود لسابق عهدها اليوم إلى بقدرة قادر. نعلم أن شركة ميتا ( فيسبوك سابقا ) تعمل على نظام NFT كامل لعالم الميتافيرس الذي تحاول بنائه. وقد يلغي هذا تواجد خدمات NFT غير خدمات شركات شهيرة مثل ميتا.

 

إذن تريد الاستثمار في Meta Pets .. كيف تفعل ذلك؟

منصة Meta Pets حتى كتابة هذه الأسطر متاحة فقط على منصة PancakeSwap في الوقت الحالي. ولازالت غير متاحة على منصة باينانس حتى الآن. ولهذا قدمنا لك هذا المقال، لأن إدراجها في منصة باينانس يعني زيادة في سعرها الخاص. وقد تعتبر هذه فترة استثمار جيدة للعملة. لكن لا نعدك أن تقدمها سيستمر نظرا للصعوبات التي تعاني منها الآن خدمات Play 2 Earn أولا ثم الـ NFTs ثانيا. مما يعني أنه إن استطعت الربح منها قليلا، يفضل بيعها والانتهاء من العملة.

 

 

#مقالات العملات الرقمية والتوكن ليست نصائح إستثمارية, التداول والإستثمار بالعملات الرقمية له مخاطر مرتفعة جداً مقارنة بتداول الأسهم المحلية لذلك وجب التنبية#

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق