Bitfinex

5 مزايا تقدمها لك منصة Bitfinex لا تنسى الاستفادة منها

واحدة من أكثر المنصات شهرة في عالم العملات المشفرة هي منصة Bitfinex. فهي موجودة حتى قبل وجود منصة Binance التي تعتبر اليوم الرائد في مجال العملات المشفرة. لم تحظى منصة Bitfinex بنفس الشهرة، لكنها تتميز بنفس القوة، أو ربما أكثر. نشارك معك في مقال اليوم 5 مزايا رائعة في منصة Bitfinex لا تنسى الاستفادة منها.

 

1 – يتم نشر العملات الجديدة في المنصة بشكل سريع

واحدة من أقوى المميزات في منصة Bitfinex بلا منازع، أنها تكون السباقة في إدراج العملات المشفرة الجديدة دائما. خصوصا تلك الجديدة التي يشع بريقها بشكل مفاجئ. مثل عملة ApeCoin مؤخرا. والتي كانت منصة Bitfinex من المنصات السباقة التي قامت بإدراجها وإتاحة فرصة شرائها بشكل مباشر من خلالها. وما هذا إلا مثال بسيط، فالكثير من العملات التي لها مستقبل تنبت أولا في منصة Bitfinex قبل أي منصة أخرى.

 

2 – إعلانات واضحة لأبرز فرص الاستثمار الممكنة

ما لا تعلمه (ربما) أنه يوجد الكثير من فرص الاستثمار التي تتيحها لك منصات التداول عموما. تكون إما عبارة عن تخفيض في سعر العمولة، أو جوائز (Rewards) مقابل الاستثمار في عملة مشفرة محدد، أو Staking لعملات مختصة، والكثير. إن فرص الاستثمار القوية هذه تعتبر فرص ذهبية للحصول على عائد ربحي من المنصة. عموما، منصة Bitfinex تُعلنها مدوية، ففي بوابة الموقع والصفحة الرئيسية، ستجد إعلانات دائمة لأفضل فرص الاستثمار على الإطلاق.

 

3 – منصة خارقة حين يتعلق الأمر بالحماية والخصوصية

لا نريد أن يتكرر معنا نفس سيناريو منصة Coinbase صحيح؟ في حالة لم تكن تعلم، قامت Coinbase مؤخرا بفرض إضافة اسم والعنوان الجغرافي لأي شخص قبل أن يقوم بإرسال عملات مشفرة له. وهذا انتهاك صريح للخصوصية ومفهوم العملات المشفرة، كما قامت بغلق حسابات لأشخاص من روسيا أيضا. نحن نبحث عن منصة قادرة على حماية المستخدمين وضمان خصوصيتهم، لا انتهاكها والتحكم بها. ومنصة Bitfinex من الواضح أنها احدى هذه المنصات الفريدة من نوعها التي توفر لك تقنيات حماية رفيعة المستوى، خصوصا أثناء عمليات الدفع والسحب.

 

4 – واجهة قابلة للتعديل والتحسين حسب المستخدم

ليس الجميع يرضى بالواجهة التي تفرضها عليه منصة التداول صحيح؟ منصة Bitfinex وفرت للمستخدمين إمكانية تعديل واجهة الموقع وجعلها قابلة للتشكيل حسب المستخدم (Customizable). وذلك عبر أولا اختيار ثيمات محددة، وثانيا عبر تعديل الإضافات على الصفحة (Widgets) بحذف التي لا تستخدمها وإضافة التي تستخدمها بشكل كبير. وجب الذكر فقط أن هذه التعديلات متعلقة بصفحة التداول ومراقبة أسعار العملة، وليس صفحة الموقع ككل.

 

5 – تقنيات تداول رفيعة المستوى ومتخصصة

في عملية التداول، يجب أن تستخدم كل الأدوات التي توفرها لك المنصة بهدف قراءة تحركات الأسهم وتوجه المؤشرات ومعرفة أفضل أوقات البيع والشراء. منصة Bitfinex تضع بين يدي المستخدمين أدوات وتقنيات رفيعة المستوى مخصصة لمساعدتك في اتخاذ أفضل القرارات المربحة لصالحك. بدعم عدد هائل من أنواع وميكانيكيات المؤشرات (Indexes) وإمكانية تطبيق مختلف التقنيات الشهيرة والميكانيكية المختلفة على منحنى العملات المشفرة. قليلة هي المنصات التي توفر خدمات مشابهة، منها منصة TradingView، اما المنصات الأخرى فتُبقي عمليات التداول بسيطة للغاية.

 

وفي النهاية

يمكن للجميع البدء في استخدام Bitfinex من الرابط التالي، تتطلب بدورها تفعيل للبروفايل خاصتك. لكن حتى بدون تفعيله، لازال بإمكانك الحصول على بعض الخدمات الإضافة والمتعددة. سيمكنك شراء مختلف العملات المشفرة باستخدام بطاقة بنكية، والبدء في تداول العملات المشفرة على نطاق واسع. ولا تنسى تحميل التطبيق الرسمي لهاتفك فهو يضم خصائص إضافية أخرى أيضا تساعدك في التداول والاستثمار.

وسوم:
1 تعليق

نشر تعليق