BRISE

5 أسباب لما يجب عليك أن تشتري عملة BRISE

مشروع Bitgert هو أحد المشاريع الناجحة حاليا في شبكة البلوكتشين، ويقدم الكثير من الخدمات لشبكة البلوكتشين. حظي ببعض التقييمات الإيجابية جدا، واستطاعت عملته المشفرة BRISE أن تكتسب بعض النجاح بدورها. لدينا مقال كامل يشرح لك كل شيء عن عملة BRISE. لكن اليوم سنقدم لك مجموعة من الأسباب التي تجعلك حقا تود شراء هذه العملة المشفرة.

 

1 – أسرع بروتوكول بلوكتشين في سنة 2022 بدون منازع

التعامل مع الـ Transactions ضروري في شبكة البلوكتشين، فهو الذي يؤثر على التعاملات المالية وسرعتها ودقتها. ليست كل البروتوكولات تمتاز بالسرعة، خصوصا الشهيرة منها (كالبيتكوين والإيثيريوم). مشروع BRISE يضم واحد من أسرع البروتوكولات في شبكة البلوكتشين بمعيار 100,000 تحويل (Transaction) في الثانية. حتى أنه تم تصنيف أنه الأسرع في سنة 2022. وهذا يعني أنه من المرتقب أن يبدأ هذا البروتوكول بأن يحظى باهتمامات المستثمرين دائما، وزيادة سعر عملة BRISE بالطبع.

 

2 – بروتوكول Bitgert هو بروتوكول ذو عمولة تكافئ 0%

تحاول معظم المشاريع والبروتوكولات الناشئة في البلوكتشين الى استقطاب المشاريع الكبرى عبر تخفيض عمولتها، وبالتالي يمكن الاعتماد على المشروع في المستقبل. لكن مشروع Bitgert وعملته BRISE لم يقم فقط بتخفيض العمولة، بل إلغائها كليا! نعم، عمولة الـ Transaction في هذا المشروع حرفيا 0%. وهو ما يجعلها مرتع للمستثمرين الجدد دائما.

 

3 – عملة BRISE و مشروع Bitgert نشطة في الويب 3.0 و خدمات NFT

حين نتحدث عن مستقبل عملة مشفرة، فلا بد من استذكار قدراتها الخاصة في عالم الويب 3.0 وخدمات NFT، لأن هذا بالضبط هو مستقبل العملات المشفرة والخدمات الرقمية. فإن كان مستقبل العملة المشفرة لا يصب في هذا السياق، سيكون من الصعب التحديد إن كان لها مستقبل من عدمه. لعملة BRISE أفكار ومشاريع مستقبلية متعلقة بالخدمات الرقمية المستقبلية مثل Web 3.0 و NFT.  وقد نرى في أقرب الآجال متجر (Marketplace) مخصص لبيع و شراء القطع الفنية على هذا البلوكتشين مقابل عملة BRISE. وقد نرى خدمات إرسال واستقبال محفورة في شبكة الويب 3.0 بالاعتماد على BRISE في القريب.

 

4 – إطلاق أكثر من 4 مشاريع ضخمة في أقل من سنة من إطلاقها

مشروع Bitgert مصحوبا بعملته المشفرة BRISE قد أطلق مشاريع أخرى كبيرة وثانوية في أقل من سنة من أول إطلاق له. والتي استطاعت كلها أن تعرف معنى النجاح، وتحقق نتائج إيجابية في شبكة البلوكتشين. يدل هذا أيضا على أن هذا البروتوكول قادر على توفير مشاريع أخرى ثانوية في المستقبل، والتي يمكنها أن تخدم مصالح المستخدمين والشركات وبقية المشاريع الأخرى. لذلك الحصول على عملة BRISE قد يكون في صالحك، فهي تتقدم بتقدم عدد المشاريع والخدمات المقدمة. وقد يتضاعف سعرها أضعافًا في الأشهر أو السنوات القادمة.

 

5 – سعر العملة لازال سابقًا لأوانه

إن سعر العملة حاليا هو 0.0000009739$ وهو سعر سابق لأوانه، لقد شاهدنا عملات شبيهة كانت بسعر مماثل مثل Dogecoin و Shiba Inu والتي ببعض التشهير استطاعت أن تحقق أرقامًا عالية. قد لا يختلف الأمر عن عملة BRISE في الحقيقة. فسعرها متدني، لكن مشاريعها ومستقبلها قد يفتح أبواب النجاح على مصراعيه. وقد نرى هذه العملة المشفرة تكسر أرقاما قياسية. لذلك ننصحك بشرائها في هذه الفترة، فترة البداية، حيث لم تبرعم هذه العملة بعد.

 

كيف تشتري عملة BRISE؟

تابع مقالنا الكامل حولها لاستكشافها أكثر. لكن بشكل سريع،يمكنك شراء عملة BRISE بأسعار رخيصة عبر منصات مثل MEXC و BitMart و IndoEX و كذلك Gate.io. بينما باقي المنصات الشهيرة الأخرى مثل Binance أو KuCoin لا تعرضها للتداول ولعل خيار الشراء الآخر المتاح هو عبر التحويل عبر منصة بانكيك-سواب وتحويل BNB مقابل BRISE.

 

 

#مقالات العملات الرقمية والتوكن ليست نصائح إستثمارية, التداول والإستثمار بالعملات الرقمية له مخاطر مرتفعة جداً مقارنة بتداول الأسهم المحلية لذلك وجب التنبية#

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق