Samsung NFT

سامسونج تعزز حظورها في مجتمع الـ NFT بإطلاقها حزم إبداعية للـ S Pen

تعتبر شركة سامسونج واحدة من الشركات التي خطت خطواتها بشكل متقدم في مجال الـ NFT. حتى أنها أطلقت حزمة متكاملة للـ NFT على شاشات ساموسنج الذكية. واليوم تعزز وجودها أكثر بمجموعة من الـ Fan Art المخصص لقلمها الشهير S Pen.

فمجتمع سامسونج المتعلق بمحتوى الـ NFT سيستضيف حفل تحت اسم “S Pen Fan Art Festival” والذي بدأ استضافته بالفعل منذ الـ 20 من يونيو. ويعتبر هذا الحدث الأول من نوعه في العالم عامة وفي شركة سامسونج خاصة. لأنه سيسمح لمجتمع سامسونج بالاحتفاء عبر نشر مشاريع Fan Art (رسومات وعناصر جرافيكية) على شكل NFT موجهة لقلم S Pen.

قلم S Pen هو أحد العلامات الأيقونية التي اشتهرت بها شركة Samsung، والذي بدأ في سلسلة Galaxy Note قبل أن يتحول لسلسلة S22 الجديدة. وهو ليس مجرد قلب للكتابة أو تصفح المحتوى باستخدام الهاتف، بل له أهداف كثيرة للغاية.

 

لمن لا يعرف مجتمع Samsung للرسم و الـ Fan Art

إن كنت لا تستخدم خدمات وأجهزة سامسونج فربما أنت لست على علم بمجتمعها الخاص. لذلك نود تقديمه لك في الأسطر السريعة التالية. لسامسونج مجتمع كبير متنوع، خصوصا المتعلق بخدمات S Pen، حتى أنها تنظم مسابقات رسم للمحترفين بهذا الصدد. يمكن مشاركة رسومات ومحاكاتها ونشرها للشركة. كما أن مجتمعها يشارك أشياء كثيرة أخرى مثل الثيمات والأيقونات ومحتوى مختلف.

 

مجتمع سامسونج سيشهد حفلا الآن على شكل NFT

ستنظم شركة سامسونج لهذا المجتمع احتفاءً من نوع خاص هذه المرة، والذي على إثره ستتحول الـ Fan Art والإبداعات التي سيصنعها المستخدمون إلى نوع من الـ NFTs. والتي ستكون متاحة في البداية على شكل Airdrops، وسيمكن تصنيفها لاحقا حسب المنافسين. وستصبح أفضل 20 رسمة أو Fan Art على شكل NFT ذات إصدار خاص (Special Edition).

هذا الإصدار الخاص من طبعة Fan Art سيتوصل بها المستخدمون الجدد لهواتف Galaxy كنوع من الإهداء، وسيكون لها قيمة في شبكة البلوكتشين عموما.

 

خدمة ThetaDrop ستكون الشريك الرسمي لسامسونج في هذا الحدث

إن كل المحتوى الذي سيكون متاح على شكل NFT سيتم عبر خدمة ThetaDrop. منصة ThetaDrop هو الـ Marketplace أو السوق الخاص بـ Theta Lab واحد من أسرع الأسواق نموا في مجال الـ NFT. والتي تضم محتوى NFT على شكل صور وفيديوهات قائمة على بلوكتشين Theta Network. كما تعتبر أول سوق NFT يدعم البثوث المباشرة على شكل NFT (Live Stream).

كل المستخدمين لديهم الحق في الاشتراء في هذا الحفل، والذي بدأ في الـ 20 من هذا الشهر. سيمكن للمستخدمين المشتركين أن يحظوا ببعض حزم الـ NFT المجانية أيضا على شكل Airdrops ومشاركتها مع الآخرين وحتى بيعها لاحقا في منصات أخرى.

 

ما الغرض من هذا الإحتفاء؟

سامسونج لديها أهداف عديدة وراء هذا الاحتفاء المميز. أولا تعزيز علامتها التجارية في سوق الـ NFT عبر تحويل رسومات والإبداعات التي يرسمها المستخدمون عبر قلم S Pen لمحتوى NFT. لشركة سامسونج مسبقا مجموعة من الـ NFT التي يمكن الوصول إليها عبر شاشات ساموسنج الذكية، وحتى شرائها أو بيعها أو تداولها.

لكنها تخصص أكثر هذا الحدث للتركيز على S Pen. القلم الذي يأتي مع الهواتف الجديدة لسامسونج، أو نسخ Note (التي أنهت شركة سامسونج تصنيعها). ويهدف هذا الحفل إلى زيادة مبيعات شركة سامسونج بهذه العلامة التجارية، وتحقيق أرباح أكثر لصالحها. إذ أن قطع الـ NFT هذه وكذا القطع التي ستحصل عليها ستكون مخصصة فقط لهذه الفئة من المستخدمين.

 

مصدر الخبر.

 

 

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق