منصة رين

أفضل العملات الرقمية التي لها مستقبل يمكنك تداولها في منصة Rain

شرحنا في بعض المقالات منصة رين، واحدة من المنصات العربية القوية لتداول العملات الرقمية. وشرحنا كيف أن هذه المنصة آمنة وموثوقة، وكيف أنها تدعم مجموعة جيدة من العملات المشفرة و الرقمية. إن أقنعناك عزيزي القارئ بالإنضمام لهذه المنصة وبدء التداول فيها. فعلينا أن نكمل مهمتنا، ونقترح عليك أفضل العملات المشفرة التي يمكنك تداولها عبر منصة Rain. فهي تدعم عدداً لا بأس به من العملات المشفرة، لكن فقط بعضها قد تكون مربحة لك بشكل كبير. فدعنا نطلعك على أبرز العملات المميزة التي لا تفوت فرصة شرائها وتداولها في منصة Rain.

 

أولا … كيف يمكن شراء العملات الرقمية وبيعها في منصة Rain؟

في منصة رين، يمكنك بعد صناعة حساب ان تقوم بإدراج حسابك الخاص الذي يسمح لك بإرسال او استقبال العملات المشفرة. يمكنك شراء العملات الرقمية في منصة Rain بالإعتماد على العديد من العملات كالدينار الكويتي، والدينار البحريني، والدرهم الإماراتي ثم الريال السعودي وغيرها. وفي هذا الإطار، فإن المنصة تقبل بطاقات بنكية تابعة لهذه البلدان، وسحب او شراء العملات الرقمية مباشرة باستخدامها. الأمر سهل، فقط توجه لخيار Buy في منصة رين، ثم قم إدخال القيمة التي تريد شرائها ونوع العملة التي تريد شرائها، أتمم المعطيات البنكية (لاحقا يمكنك إضافة المعطيات البنكية في بروفايلك الخاص). ثم، ستتم عملية الشراء التي تريد.

 

العملة الرقمية XRP

إن تابعت مقالنا حول أفضل العملات المشفرة التي يجب عليك الإهتمام بها مؤخرا نظراً للنمو الكبير أولا، والمستقبل الساطع التي قد يظفر بهذه الأخيرة. فإن عملة الـ XRP او الريبل ضمن القائمة. عملة الريبل من العملات الرقمية القديمة التي ظهرت في أوائل الثورة الرقمية للعملات المشفرة. لكنها لم تحظى بالكثير من الإهتمام طيلة هذه الأعوام. لكن مؤخرا، بدأت الكثير من الشركات تهتم بهذه الأخيرة، مما جعل سعرها يندفع قليلا للأمام. والمستقبل ( سنة 2022 – 2025 ) قد نشهد فيه تفوق هذه العملة الرقمية أكثر. ويسعدنا أن نخبرك أنك إن أردت شرائها، فيمكنك ذلك عبر منصة Rain. لأن هذه الأخيرة تدعم العملة المشفرة ريبل.

 

العملة الرقمية Bitcoin

في مقال آخر لنا أيضا، شرحنا لك لما البيتكوين يعتبر دائماً تداولاً واستثماراً ناجحا في مجال العملات المشفرة. البيتكوين يترأس قائمة العملات المشفرة، ويعتبر القياس الذي ترتفع من خلاله العملات الرقمية الأخرى. فمثلاً، حين يرتفع سعر البيتكوين، تلقائيا مجموعة من العملات المشفرة الأخرى ترتفع بدورها. لذلك، ستكون دائماً تحقق أرباحاً جيدة بالإستثمار في هذه العملة الرقمية. مشكلة البيتكوين هو التقلبات الكثيرة التي يعاني منها، لذلك عليك إبقاء عينيك عليه دائما. ومنصة رين تدعم هذه العملة الرقمية وتداولها أيضا.

 

العملة الرقمية Ethereum

الإيثيريوم شهد مؤخرا الكثير من التغييرات التي دفعت بسعره للقمة. فبداية من التحول إلى الإصدار الثاني ETH 2.0 من الإيثيريوم الذي يتوقع أن يزيد سعره بعد اكتمال هذه العملية. ثم أيضا عمليات بيع وشراء الـ NFT’s في البلوكتشين الخاص بالإيثيروم. إن كل هذه الأسباب و أكثر جعلت عملة الإيثيروم محط أنظار الكثير من الأشخاص والمستثمرين، ويجب أن تستهويك أنت أيضا بدورها. وإن كنت تفضل منصة رين لتداول واستثمار هذه العملة عليها، فهي متوافرة لحسن الحظ.

 

العملة الرقمية Litecoin

ثم نختم معك بالعملة الرقمية Litecoin عملة أخرى متوفرة للتداول عبر منصة رين. الـ Litecoin لازال أمامها طريق طويل لتحقق أرقاماً عالية، لكن هذا لا يعني أنها استثمار سيئ. بالعكس، الـ LTC استثمار جيد دائماً، فهي عملة رقمية صعبة التأثر بالتغييرات البسيطة التي تحدث دائما في مجال العملات المشفرة والرقمية، وتتيح لك كسب ربح جيد بالإستثمار التسلسلي (أي إدراج المال في كل مرة في هذه العملة الرقمية). وبذلك، تحظى بأرباح دخل (Passive Income) بدون فعل أي شيء فقط من الـ Litecoin. هي صعبة التحقيق، لكنها ممكنة. ويمكنك فعل ذلك عبر منصة رين الآن.

 

#مقالات العملات الرقمية والتوكن ليست نصائح إستثمارية, التداول والإستثمار بالعملات الرقمية له مخاطر مرتفعة جداً مقارنة بتداول الأسهم المحلية لذلك وجب التنبية#

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق