أفضل منصات تداول وشراء العملات الرقمية باستخدام الهاتف الذكي

إن شراء او تداول العملات الرقمية والمشفرة ليس حكراً فقط على مستخدمي الويب أو الحواسيب. نعم يمكنك تنصيب تطبيقات خاصة بمنصات التداول والشراء، لكن بعضها قد لا يدعم لك كل الخصائص. مما يجعل فكرة استخدام الحاسوب بشكل أساسي لهذه العمليات أمر ضروري. اليوم اخترنا لك بعض التطبيقات التي من خلالها يمكنك شراء وتداول العملات المشفرة بشكل مباشر، بطريقة سهلة، وبكل الخصائص التي تحتاج لهذه العملية. فتابع معنا.

 

تطبيق FTX (سابقا تطبيق Blockfolio)

أراه شخصيا من بين أفضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها لشراء العملات الرقمية واستثمارها وتخزينها باستخدام هاتفك الذكي فقط. فإن لم يكن لديك حاسوب، وتريد خدمة سهلة للغاية للتعامل بالعملات المشفرة، فنقترح عليك تطبيق FTX. يتميز بسهولة استخدامه، والواجهة البسيطة للغاية. التي تجعل كل شيء واضح أمامك ويمكنك استخدامه دون الحاجة لشروحات معقدة. يدعم التطبيق الآلاف من العملات المشفرة والرقمية التي يمكنك شرائها مباشرة باستخدام بطاقتك البنكية. من مساوئ التطبيق أنه لا يتيح التداول بشكل مباشر عبر التطبيق، بمعنى ستتمكن فقط من شراء العملات الرقمية او بيعها حين تريد ذلك. رابط التطبيق.

 

تطبيق Binance

منصة Binance هي احدى المنصات الشهيرة للغاية في مجال تداول العملات المشفرة والرقمية، والكل يعلم هذا. وقد عملت على التطبيق الرسمي الخاص بها بشكل كبير جداً، حتى أنه يتضمن تقنيات وعناصر أخرى قد لا تجدها في نسخة الويب. أولاً، ياتي التطبيق بواجهتين: واجهة كلاسيكية تضم خدمات أقل، لكنها واضحة من حيث التعبير والخدمات. ثم واجهة VIP التي تضم كل الخدمات، لكنه يجعل من المنصة معقدة نوعاً ما على الهاتف الذكي. يتيح لك التطبيق إمكانية مراقبة أسعار العملات الرقمية بشكل مباشر، إلى جانب شرائها عبر آلية الـ P2P او آليات أخرى. ثم إمكانية تداول العملات مباشرة عبر صفحة تداول كاملة الخصائص. إلى جانب التحويل بين العملات وشراء عملات أخرى والمزيد. رابط التطبيق.

 

تطبيق Gate.io

قد تكون المنصة الوحيدة التي تقدم لك نسخة موبايل على شكل تطبيق أكثر تخصيصا واحترافية من نسخة الحاسوب. في نسخة الموبايل، المنصة تتيح لك الكثير من الخصائص كشراء وبيع العملات المشفرة وتداولها بشكل مباشر أيضا. الجميل في المنصة التي لا تقدمه لك أي منصة أخرى، أنها تقوم بتقسيم العملات المشفرة عن طريق البلوكتشين الذي تنشط فيه. مثلا، يمكنك اختيار بلوكتشين الإيثيروم، وستجد عملات مثل Polkadot او Solana داخلها. وهي خاصية جيدة لإيجاد العملات المشفرة بطريقة مختلفة. مشكلة المنصة أنها لا تتيح أيضا شراء مباشر للعملة المشفرة لا بد من وسيط آخر، مما يزيد قليلا عمولة الشراء. رابط التطبيق.

 

تطبيق KuCoin

يمكنك استخدام التطبيق الرسمي الخاص بمنصة KuCoin أيضا على هاتفك الذكي للحصول على كل الخصائص المتعلقة بشراء وبيع العملات المشفرة، وأيضا تداول العملات المشفرة بشكل كامل من خلال التطبيق. التطبيق يضم واجهة متكاملة، تضم كل ما تحتاجه لإجراء عملية تداول كاملة باستخدام التطبيق. لكن يضم التطبيق خاصية إضافية، وهي بوت التداول (Trading Bot). وهو عبارة عن بوت تستطيع تهيئته ليقوم بالتداول من أجلك بشكل شبه تلقائي، مع أرباح كثيرة، وخسائر أقل . رابط التطبيق.

 

تطبيق CoinEx

ثم نختم معك بتطبيق CoinEx، قد يكون الأجمل من بين كل التطبيقات، كذا الأمثل. يضم واجهة متعددة الخصائص، لكنها مفصلة وسهلة الإستخدام أيضا. التطبيق متاح للنظامين أندرويد و iOS كما حال كل المنصات سابقة الذكر. ويضم كل التقنيات التي أنت بحاجة لها لتداول وشراء العملات الرقمية مباشرة عبر التطبيق. مباشرة بعد تفعيل حسابك، سيمكنك البدء في شراء العملات التي قد وضعتها نصب عينيك، ثم البدء في تداولها. رابط التطبيق.

 

لا توجد تعليقات

نشر تعليق