عملة Kishu

لا تفوت عليك فرصة الإستثمار في عملة Kishu الناشئة

ان كنت بحاجة لبعض الاقتراحات لعملات رقمية مستجدة يمكنها أن تشكل فرصة استثمار جيدة لك، فهذا المقال من أجلك أيضا. إذ سنقترح عليك عملة Kishu الناشئة، وهي احدى الـ Tokens التي يمكنك الإستثمار فيها والحصول على عائد جيد منها. ففي الساعات الأخيرة، استطاعت Kishu حرفيا أن تكسب الكثير من المستخدمين مالاً جيداً. وهذا ما دفعنا بدورنا الى استعراضها لك، أهم خصائصها واستخداماتها وكيف يمكنك شرائها والإستثمار فيها.

 

ما هي عملة Kishu؟

عملة Kishu Inu وهي عبارة عن Token ناشئ تم إصداره في أبريل من هذه السنة. وهو Token شبيه من حيث التشكيل بعملة Shiba Inu التي قام إلون ماسك بإشهارها مؤخراً. سعر Kisha الحالي هو $0.000000008146، وقد كان أعلى سعر لها وصلت إليه يوما هو $0.00000002 وهو فرق انخفاض بنسبة 62% تقريبا. بمعنى، انه ان قمت بشراء عملة Kishu حاليا واستطاعت بقدرة قادر أن تصل فقط إلى أعلى سعر وصلت إليه يوما، فستحقق ربح بنسبة 62%. مع العالم أنها حاليا في تقدم مستمر، وقد تتجاوز أعلى قيمة وصلت إليها العملة يوما.

 

استخدامات عملة Kishu و كيف تعمل؟

عملة Kishu في الحقيقة ليس لها غرض فعلي قابل للتطوير في شبكة البلوكتشين التي تنشط عليها، لكن لديها استخدام مميز في الحقيقة. فهي عبارة عن مجتمع (Community) من خلاله يتم تبادل مجموعة من الأشياء مع إمكانية الحصول على عملة Kishu على شكل جوائز (Rewards). ثم شراء أشياء أخرى من باقي المستخدمين أيضا، وبهذا يتم تبادل عملة Kishu ويتم استخدامها في إطارها الخاص.

 

سعر العملة الرقمية ومستقبلها

سعر العملة حاليا هو $0.000000008146، وهو في تقدم مستمر طيلة هذا اليوم. لكنه لم يصل بعد لأرقام قد وصلت إليها هذه العملة الرقمية سابقا. وهذا يجعل من إمكانية صعودها أكبر، وإمكانية تحقيقها لأرقام خيالية أكبر. لم تحظى هذه العملة الرقمية بالكثير من الإثارة كثيرا ما عدا مرتين. المرة الأولى في شهر مايو حين وصل سعرها إلى أقصاه وهو $0.00000002. ثم المرة الثانية حاليا (الـ 27 من أكتوبر) حين تتقدم هذه العملة المشفرة بشكل كبير محاولة تجاوز أرقامها القياسية. ولازالت بين الفينة والأخرى تتقدم أكثر فأكثر. المستقبل الخاص بالعملة قد يكون شبه مجهول خصوصا إن أردنا الحديث عن المستقبل البعيد (بعد شهرين أو ثلاث). لكن في الأيام القادمة، فإن هذه العملة الرقمية تحظى ببعض الشعبية والتقدم اللذان قد يجعلانها تحقق أرقام قوية في السوق.

 

هل ننصحك بالإستثمار فيها؟

نعم، لولا ذلك لما قمنا بتوفير هذا المقال من أجلك، لكن حاليا على المدى القصير فقط. ما ننصحك به عزيزي القارئ، ان تقوم بفتح جدول تسعيرات هذه العملة الرقمية، أن تقوم باختيار بعض المؤشرات، ثم تراقب سعرها بالدقيقة. قم بضخ بعض أموالك في هذه العملة المشفرة، ثم شاهد صعودها وأرباحك أيضا. لكن، الفترة التي تلاحظ فيها أن سعر هذه العملة المشفرة بدأت يتجمد، أو يتناقص بشكل كبير، نحن نقترح عليك أن تسحب أرباحك. لأنها أولا وأخيرا مجرد Token قائم على عدد المستثمرين فيها.

 

كيف أبدء الإستثمار في عملة Kishu؟

عملة Kishu غير متاحة للإستثمار إلا في منصات قليلة نوعا ما، أبرزها منصة Gate.io و UniSwap و حتى منصات أخرى مثل Bitfinex. غير ذلك، فلا يمكنك تداولها أو شرائها مثلا على منصات مثل Binance او CoinEx لكونها لازالت في بدايتها نوعا ما ولن يتم إضافتها إلى مثل هذه المنصات إلا بعد وقت طويل. لكن لازال بإمكانك تداولها من المنصات السابقة.

 

#مقالات العملات الرقمية والتوكن ليست نصائح إستثمارية, التداول والإستثمار بالعملات الرقمية له مخاطر مرتفعة جداً مقارنة بتداول الأسهم المحلية لذلك وجب التنبية#

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق