منصة Livecoinwatch

لماذا منصة Live Coin Watch هي أفضل منصة لمراقبة تحركات العملات المشفرة

إن مراقبة أسعار العملات المشفرة والرقمية، بالرغم من أنها تبدو عملية بسيطة، إلا أنها في الحقيقة معقدة. إذ لا يكفي فقط مراقبة سعرها الحالي، بل عليك الأخذ بعين الإعتبار سعرها مستقبلا او في الساعات القادمة. إلى جانب كافة المعلومات اللازمة حول العملات المشفرة التي تتابع سعرها، مثل منصات تداولها وأخبار حولها و Signals، والمزيد. ونادرة هي المنصات التي تستطيع أن تقدم لك هكذا معلومات متكاملة، لكن منصة Live Coin Watch توفر لك ذلك وأكثر.

 

ما هي منصة Live Coin Watch؟

منصة Live Coin Watch هي منصة مخصصة تستعرض مجموعة كبيرة من العملات المشفرة بأسعارها الحية. بمعنى سيمكنك مراقبة سعر أي عملة رقمية أو مشفرة بشكل مباشر وآني لها عبر هذه المنصة. سيمكنك الوصول لكافة المعلومات حول العملات المختلفة، مثل رأسمالها السوقي، الـ Liquidity او السيولة، أعلى قيمة وصلت إليها العملة والكثير. يمكنك تخصيص العملات المعروضة أيضا حسب الطلب (مثلا عملات تستخدم في بروتوكول Binance). إضافة إلى ذلك سيمكنك الإطلاع على كل المنصات المتاحة لتداول هذه العملة المشفرة بشكل مفصل.

 

اصنع البورتفوليو الخاص بك

لأن المنصة تقترح كل العملات المشفرة تقريبا، فإن أفضل خيار لك سيكون صناعة البورتفوليو (Portfolio) الخاص بك. مما يعني يمكنك اختيار العملات المشفرة التي تتابعها او التي تهمك في مكان واحد، وسيمكنك إبقاء عينيك عليها دائما. بهذه الطريقة سيمكنك إبقاء عينيك على العملات ذات أهداف ربحية كبيرة. بل حتى معرفة أوقات البيع والشراء بشكل أفضل.

 

معرفة أسعار الدولار واليورو مقارنة مع العملات المشفرة

كم قيمة 100$ مقابل البيتكوين؟ قد يكون سؤالاً صعبا، لكن ليس ان كنت تستخدم منصة Live Coin Watch. فالمنصة تتيح لك الإطلاع على السعر الذي تريد استثماره بالدولار او اليورو او عملات Fiat أخرى مقابل العملة المشفرة. بهذه الطريقة، سيمكنك تعقب أرباحك بشكل أفضل. فإن قمت باستثمار 100$ ثم تحولت لاحقا لـ 120$ فستعرف حقا الأرباح التي قمت بتحقيقها.

 

تقييم أفضل المنصات لتداول أي عملة في منصة Live Coin Watch

اختر أي عملة مشفرة من العملات المدرجة في منصة Live Coin Watch. ثم ستجد في الأسفل أفضل المنصات التي يمكنك من خلالها شراء تلك العملة المشفرة او تداولها. لكن ليس هذا فقط، بل سيقوم الموقع بتقييمها وتصنيفها من أجلك حسب الأفضلية. الأفضلية في هذه الحالة ستكون العمولة المنخفضة للعملة أولا، ثم ثانيا موثوقية المنصة، وثالثا الخدمات والخصائص التي توفرها المنصة مقابل استثمار هذه العملة فيها. وهي ميزة قد لا تجدها في الكثير من المنصات الأخرى المنافسة.

 

معلومات كثيرة وإضافية حول العملة المشفرة

هل تتذكر مقالنا حول كيف يمكنك كشف العملات المشفرة الكاذبة من الموثوقة؟ ذكرنا أنه يمكنك التحقق من إن كان الكود المصدري الخاص بها متاحا أم لا، لكن كيف يمكنك فعل ذلك؟ بدل البحث، فقط استخدم منصة Live Coin Watch، فهي توفر رابط المستودع (Repository) الخاص بها. وما هذا إلا تفصيل صغير عن العملة، في الحقيقة منصة Live Coin Watch توفر تفاصيل كثيرة حول العملة، مثل استخداماتها ومجال نشاطها، تفاصيل عن سعرها (أعلى رقم، أصغر رقم، تقييمها، حجم الإستثمارات …). حتى أنها توفر Signals مقتبسة من تويتر و Reddit. وتفاصيل أخرى عن إمكانية تعدينها، استخدامها في الـ Staking، وباقي التفاصيل الأخرى.

 

لكن الأفضل … تفاصيل أهم حول أسعارها في الوقت الحالي

لا نقصد سعر العملة فقط، بل تفاصيل كثيرة للغاية، مثل نسبة تقدمها في الساعة الأخيرة، ثم الـ 24 ساعة الأخيرة والأسبوع الأخير. سيعطيك هذا فكرة عما إذا كانت العملة المشفرة تتقدم أم عكس ذلك. كما ستحظى بمقارنة لهذه العملة مع عملات أخرى شبيهة، وسيمكنك معرفة كل التفاصيل حول تقدم سعرها. سيساعدك هذا في الحكم إذا ما كانت جيدة للإستثمار أم لا.

منصة لايف كوين واتش منصة مميزة لمن يريد إبقاء عينيه دائما على العملات المشفرة التي يتداولها أو يستثمرها أكثر من أي منصة أخرى.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق