بوتات التداول

أفضل العملات المشفرة لتداولها عبر بوتات التداول

شرحنا في مقالات سابقة، أن التداول عبر بوتات التداول يوفر عليك الكثير من الشقاء. إذ تقوم بتهيئة البوت ليتداول من أجلك عبر استراتيجية محددة، ثم يقوم البوت بعمليات الشراء و البيع حسب السوق. وذكرنا أن أفضل منصة توفر لك ذلك هي منصة KuCoin  بخدماتها المختلفة وبوتاتها المتميزة. لكن، ليست كل العملات متاحة للتداول عبر بوتات التداول في KuCoin بل فقط بعضها. سنتكشف وإياكم في هذا المقال أفضلها وأكثرها نجاحا أو تحقيقا للربح عبر بوتات التداول.

نريد الإشارة، إلى أن العملات والاقتراحات في هذا المقال تعتمد على البوتات المتاحة في منصة KuCoin فقط، قد تجدها في بوتات تداول أخرى في منصات منافسة. نقترح عليك أن تتابع مقالنا التالي حول أشهر بوتات التداول في منصة KuCoin، ومقالنا حول بوتات التداول عبر 3Commas.

 

العملة الرقمية بيتكوين (Bitcoin)

من البديهي أن تكون البيتكوين أحد أفضل الإختيارات للتداول فيها عبر الـ Trading Bots. فهي أولا العملة رقم واحد من بين كل العملات المشفرة الأخرى، وذات رأسمال سوقي يفوق التريليون دولار. سعر البيتكوين قد وصل لأرقام قياسية بعد تجاوزه للـ 63 ألف دولار. وسعره حاليا 66 ألف دولار تقريبا. يمكنك تداول هذه العملة المشفرة عبر بوتات التداول في KuCoin عبر مجموعة من أزواج العملات (مثلا الـ USDT/BTC). لما البيتكوين عملة قوية في التداول؟ ذلك عائد لكون سعرها يتغير باستمرار سواء للأعلى صعودا أو للأسف نزولاً. هذا يجعل إمكانية تحقيق ربح يومي من خلال بوتات التداول بطريقة اوتوماتيكية أمر سهل وسلس للغاية.

 

العملة الرقمية إيثيريوم (Ethereum)

متاحة للتداول عبر بوتات التداول باستراتيجيات مختلفة، وبأزواج متعددة أيضا يمكنك اختيار ما هو أنسب لحالتك. الإيثيريوم هي العملة الأولى حين يتعلق الأمر بالـ Altcoins، برأسمال سوقي يفوق الـ 500 مليار دولار، وسعر قياسي وصلت إليه هذه العملة اليوم (8 نوفمبر) بحيث وصل سعرها إلى 4,775$ كرقم قياسي جديد لها. فإنها تعتبر عملة رقمية مناسبة للتداول. وستكون أنسب حتى حين تقوم بتداولها باستخدام بوتات التداول التي تقوم بتوفير الربح التلقائي من أجلك، وتقليص الخسائر من أجلك. تعتمد الإيثيريوم على مشاريع كثيرة في الشبكة، مما يجعلها آمنة، وذات تداول مربح للمستخدم.

 

العملة الرقمية Maker رمز MKR

هي عملة شهيرة في بوتات التداول، وشهرتها يعود لقفزتها الأخيرة. مجموعة من المستخدمين في منصة KuCoin قامو بتداول هذه العملة بشكل شره في الأيام الأخيرة، وقد حققوا أرباحا تقارب الـ 36% تقريبا. عملة Maker هي عملة ظهرت لأول مرة في سنة 2017، وسعرها الحالي 3,236$ تقريبا، وأعلى قيمة وصلت إليها هذه العملة الرقمية كانت 6,012$ في سنة 2021. قيمتها السوقية تتجاوز الـ 1.02 مليار دولار تقريبا. وهي استثمار جيد بالفعل سواء عن طريق التداول بالبوتات او التداول العادي.

 

العملة الرقمية KuCoin Token رمز KCS

لأن التداول يتم عبر منصة KuCoin فإن هذه الأخيرة تريد تعزيز وتقوية الـ Token خاصتها بشكل أفضل. ولهذا توفر تسهيلات كبيرة في عملية التداول عبر البوتات باستخدام KuCoin. من أبرز هذه التسهيلات هي انخفاض عمولتها بشكل كبير، ثم إتاحة شرائها أو تداولها بأزواج عملات كبيرة (مثل زوج BTC/KCS او ETH/KCS وهكذا). سعر عملة KuCoin Token هو 23.19$ حاليا برأسمال سوقي يقارب الـ 109 مليون دولار. وهي عملة مستخدمة وسط المنصة من أجل التحويل او البيع أو الشراء.

 

العملة الرقمية Dogecoin رمز Doge

ان قرأت مقالنا حول عملات مشفرة لا ننصحك بالإستثمار فيها، فقد كانت الـ Dogecoin ضمن القائمة، فكيف لها أن تكون عملة جيدة للتداول؟ الإجابة بسيطة: التداول ليس هو الإستثمار!

التداول يعني عمليات الشراء والبيع بشكل آني مع تحقيق ربح في فرق البيع والشراء، اما الإستثمار فهو حفظ العملة لوقت طويل حتى يتضاعف سعرها أو أكثر ثم بيعها. الـ Dogecoin تنشط بتغريدات وأخبار المستخدمين حول العالم وهذا ما يجعلها سيئة في الإستثمار طويل الأمد. لكنها في كل يوم ترتفع وتنخفض مما يجعلها جيدة في عمليات التداول. منصة KuCoin تتيح لك تداول الـ Dogecoin بأزواج عملات كثيرة، خصوصا أنها الآن منخفضة ويمكنها أن تكون استثمار جيد في المستقبل.

 

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق