منصة Stakely

منصة Stakely … المنصة المتخصصة لتحقيق أرباح عملات مشفرة عبر الـ Staking

يمكنك تحقيق الربح من العملات المشفرة عن طريق العديد من الوسائل والطرق، كتداول العملات المشفرة واستثمارها. ونشهد أن الـ Staking بدوره هو أحد أفضل الطرق التي من خلالها يمكنك تحقيق أرباح خيالية من العملات المشفرة. و الـ Staking في أبسط تعريف له، هو الحجز على أموالك في مسبح (Pool) مع عقد يضم نسبة الأرباح والمدة. ثم بعد تحقيق الشروط (مرور المدة المتفق عليها) يمكنك سحب أموالك مع نسبة الربح المتفق عليها أيضا. يتم استخدام الـ Staking من طرف الشركات أو المشاريع من أجل تطوير المشروع أكثر باستخدام أموال المستثمرين، ومشاركة بعض الأرباح معهم. من الصعوبات التي قد تواجهها في الـ Staking بشكل عام، أنه من الصعب أن تجد أفضلها دائما. أو على الأقل هكذا كان الأمر قبل إطلاق منصة Stakely.

 

ما هي منصة Stakely؟

منصة Stakely بكل اختصار، هي منصة تتيح للمستخدمين استكشاف مجموعة من الـ Pools الكثيرة التي يمكنهم من خلالها القيام بـ Staking لأموالهم من خلالها. تعتمد Stakely بشكل كبير على العملات المشفرة ذات نظام Proof of Stake بشكل رئيسي. سيمكنك الإختيار من بين عروض الـ Staking المتاحة في المنصة، وقراءة الشروط الخاصة بعملية الـ Staking المتاحة. ثم اختيار أفضل عرض ملائم لك، واستغلالها مباشرة عبر منصة Stakely.

 

مجموعة كبيرة من العملات المشفرة المتاحة للـ Staking بعروض مغرية

توفر لك منصة Stakely حزمة كبيرة من العملات و الـ Pools التي يمكنك الاستثمار فيها. مما يجعل فرص الاستثمار و الـ Staking أفضل، ولك حرية الاختيار في الخدمة التي تريد. هذا أفضل من باقي المنصات التي تحاول أن تفرض عليك عمل Staking للعملات المشفرة الخاصة بها أو التي تدعمها. في منصة Stakely تم تصنيف العملات للـ Staking اعتمادا على الـ APR او العائد الربحي من عملية الـ Staking. هذا يعني أن العملات الأولى لها نسبة ربح أكبر، وبينما تتصفح المزيد صوب الأسفل، تنخفض عمولة الربح. في الوقت الحالي، أفضل عملة يمكنك عمل Staking لها في المنصة هي عملة Fantom بمعدل ربح 14.28% بالإضافة إلى 3% اضافية عند إستخدام الكود الخاص بنا e0232c. ويوجد عملات أخرى أيضا مثلا Luna و Marlin Protocol، والمزيد.

 

نظام الربح من خلال الريفرال (Referral)

الريفرال (Referral)

الريفرال (Referral)

واحدة من الطرق التي يمكنك تعزيز بها أرباحك في منصة Stakely هو دعمها لنظام الريفرال (Referral). وهو ببساطة دعوة مستخدمين آخرين للبدء في استخدام المنصة من حسابك، والبدء في عملية الـ Staking الخاصة بهم، ثم تحصل على نسبة مئوية اضافية وكذلك يحصلون هم على زيادة مئوية. ليس هذا فقط، يستفيد المستخدمون الذين سجلو من خلال الريفرال على عمولة إضافية وتخفيضات جيدة. لذلك، فهي علاقة رابح رابح بين الطرفين.

 

هل المنصة سهلة الاستخدام؟

نحن في عالم الويب 3.0 الآن، لا يجب عليك تفعيل حسابك او تسجيل حسابك باستخدام الإيميل وما إلى ذلك. فقط قم بتوصيل حسابك الخاص مع محفظتك الرقمية مثل MetaMask، ثم اختر العرض الأكثر ملائمة لك، ثم بالنقر على خيار Connect Wallet لربط حسابك وإدراج المال، ثم ابدء في عملية الـ Staking.

 

كيف تحصل على عائد Staking أفضل في منصة Stakely؟

لدينا لك عرض مميز لن تستطيع رفضه عزيزي القارئ، بحيث يمكنك الحصول على عائد Staking أفضل باستخدام الكود التالي أثناء التسجيل : e0232c. او بطريقة أسرع، فقط توجه مباشرة للرابط التالي واستخدم الكود e0232c للحصول على عائد إضافي 3% عند ستيكنق FTM، وسيقوم بإدراج الكود مباشرة، قم بربط محفظتك الخاصة وابدأ في عملية الـ Staking للعملات الأكثر ربحا مكن وجهة نظرك، وستحصل على عائد إضافي من خلال عملية الـ Staking.

 

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق