ByBit

دليلك الكامل صوب منصة ByBit لتداول وشراء العملات المشفرة والرقمية

منصات كثيرة هي التي تحاول أن تقدم لك الفرصة من أجل تداول واستثمار العملات المشفرة والرقمية. منها منصات شهيرة مثل Binance و KuCoin التي كسبت شهرة واسعة المدى. ومنها منصات جيدة تحاول الصمود في ظل هذا التقدم الشرس لهذه المنصات، مثل منصة ByBit. أقدمت هذه الأخيرة على إدراج حزمة جديدة من العملات المشفرة المستجدة، مما دفعنا لنقدم لك مقال كامل يشرح كل شيء عنها.

 

ما هي منصة ByBit؟

منصة ByBit هي مجرد منصة أخرى لتداول وشراء واستثمار العملات المشفرة والرقمية بشتى أنواعها. لازالت المنصة في الوقت الحالي تقدم فقط فرصة استثمار وشراء العملات المشفرة ذات شهرة كبيرة. بالرغم من أن المنصة ليست جديدة في الحقيقة بل موجودة منذ سنوات. إلا أنها لازالت لا تضع كامل وأشهر العملات المشفرة ضمن المنصة. وتحاول دائما وضع العملات المشفرة الموثوقة التي يمكن شرائها.

المنصة متاحة على الويب بواجهة احترافية، نظام تداول سريع، ومليئ بالأدوات والخصائص. بالإضافة إلى تطبيق الموبايل المتاح لكل من نظام أندرويد و iOS المليئ بالخصائص الجديدة وذو واجهة قد لا تختلف كثيرا عن واجهة تطبيق Binance.

 

مميزات منصة ByBit

  • واجهة جيدة للتداول والاستثمار وتخزين العملات المشفرة على الحاسوب والموبايل: تسهل عليك الواجهة العمل في المنصة بشكل كبير، وإجراء عمليات الشراء والبيع والتحويل والتبادل بشكل أسرع، مع دعم للوضع الليلي في المنصة.
  • مراقبة أسعار العملات المشفرة بشكل حي ومباشر وصحيح: بشكل آني، يمكنك معرفة أسعار العملات المشفرة وحتى تطبيق بعض المؤشرات والدراسات عليها. إلى جانب معرفة سعر العملة مقارنة مع عملات مشفرة أخرى ( مثل الايثيريوم مقابل بيتكوين ).
  • نظام مكافآت جيد / نظام Airdrop جيد: المكافآت والـ Airdrops هما من بين الطرق المستخدمة من طرف منصات مثل ByBit لتشجيع المستخدمين على استخدام المنصة. تقدم لك المنصة حزمة من الـ Rewards والجوائز مقابل إجراء تداولات مختلفة. مثلا تخبرك المنصة بأن تتداول في العملة X وستحصل على 10$ في العملة Y.
  • كل أنظمة التداول متاحة عبر المنصة: الـ Spot Trading أبرزها، إلى جانب تقنيات تداول مباشرة مختلفة.
  • نظام Launch pool لإجراء عمليات Staking و اكتتاب: اكتتاب العملات المشفرة (ICO) إلى جانب دعم الـ Staking أو التكديس، كلها خدمات تتيحها لك المنصة.
  • شراء مباشر للعملات المشفرة: وبالطبع شراء العملات المشفرة عبر بطاقة بنكية، أو من خلال التبادل (P2P). كلها خدمات متاحة في المنصة.
  • إمكانية الحصول على بطاقة خاصة بك: تدعم المنصة إمكانية الحصول على بطاقة Credit Card تقدمها لك المنصة لبعض الأعمال المختلفة. لكنك لن تحتاجها إن كنت في بلد لا يعترف أولا بالمنصة. ولا يقدم خدمات السحب من الـ ATM باستخدام العملات المشفرة.

 

ابدأ بانشاء حسابك والحصول على كل هذه الخدمات

صناعة حساب في منصة ByBit سهل للغاية، لكن مرحلة تفعيله لازالت تتطلب تفعيل بروفايلك عبر بطاقة هوية كما حال كل منصات تداول العملات المشفرة الأخرى. بعدها مباشرة سيمكنك شراء العملات المشفرة والبدء في تداولها واستثمارها، وحتى الربح من خلال الـ Rewards المقترحة.

 

العروض الكثير من طرف ByBit قد تكون أفضل مزاياه

إن واحدة من أفضل مزايا المنصة هي العروض والتخفيضات الكثيرة التي تطرحها. لذلك ننصحك بإبقاء عينيك دائما على آخر أخبارها. خصوصا حين تعلن المنصة عن عملة جديدة سيتم إدراجها في المنصة. بحيث تقدم المنصة خيارات ربح كثيرة متعلقة بها. مثل شرائها، عروض مخصصة لها، تخفيضات، خصومات على عملية شرائها وسحبها والمزيد. في واجهة الموقع الرئيسية، ستجد العديد من العروض المتاحة بالفعل في المنصة للاستفادة منها. سواء من حيث الاستثمار، أو عمليات الـ Staking. واكتتابات جديدة للعملات المشفرة.

رابط الموقع الرسمي: من هنا.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق