MagicCarft

منصة MagicCraft تعلن عن حزمة Airdrop لجميع المستخدمين

هل أنت من المهتمين بألعاب الـ Play 2 Earn؟ وضحنا في مقالات سابقة أن خدمات العملات المشفرة لم تعتد تقتصر فقط على الشراء والبيع والاستثمار، بل طغت خدمات أخرى. مثل الـ NFT الذي اشتهر بشكل صاروخي في وقت وجيز، ثم ألعاب الـ Play 2 Earn. تسمح لك ألعاب الـ Play 2 Earn بصناعة شخصيتك الخاصة، والدخول بها داخل لعبة، ثم تطويرها وتحسينها، وتحقيق الربح منها لاحقا على شكل NFT. من أشهر منصات الـ P2E هي منصة Axie Infinity و Sandbox. وقبل أشهر ظهرت خدمة P2E أخرى تحمل اسم MagicCraft.

 

ما هي MagicCraft؟

منصة MagicCraft هي منصة Play 2 Earn للعبة من نوع MMORPG كبيرة وضخمة وذات شخصيات خيالية، مستضافة على شبكة Binance Smart Chain. وهي عبارة عن لعبة أشبه بالواقع، بحيث تدرج تقنيات اقتصادية كدفع الضرائب وتحصيلها وعمليات البيع والشراء والمزيد. يقوم المستخدم في هذه اللعبة باختيار شخصية من شخصياته الخيالية (أو شرائها) ثم تطويرها أكثر من أجل هزيمة الأعداء. ويتم استخدام عملة MCRT من أجل عمليات الشراء والبيع داخل المنصة. يمكنك أن تقرأ عنها أكثر عبر الأوراق الرسمية (Whitepaper) للعبة من الرابط التالي.

 

كيف تربح المال عبر لعبة MagicCraft؟

لعبة MagicCraft تعتمد على نظام اقتصادي متكامل داخل اللعبة، والذي تقنيات يعتمد على فكرة انفق أكثر تربح أكثر. يمكنك عمل Mint لشخصياتك أو المحتوى داخل اللعبة على شكل NFT والتي سيسعى لاعبون آخرون مهووسون باللعبة للتقدم لشرائها. منصة MagicCraft تعتمد كذلك على نظام داخلي مبني على دفع مبالغ مالية كنوع من نظام الضرائب (مثلا تدفع للوصول إلى هذا المكان، او استخدام هذه الأداة). أما أخيرا، تحصل على المال مقابل مواجهتك للخصوم والتغلب عليهم.

كل المال الذي تحصل عليه يكون على شكل عملة MCRT والتي تنشط على بروتوكول Binance Smart Chain التي يمكنك تحويلها لاحقا لعملات أخرى أو عملة Fiat.

 

منصة MagicCraft تُعلن عن مسابقة Airdrop بقيمة 50,000$

من أجل تعزيز المنصة بالكثير والكثير من المستخدمين، عمدت MagicCraft إلى تقديم خدمة Airdrop لتوزيع عملة MCRT أولا، ثم شخصيات أو محتوى داخل اللعبة تبلغ قيمتها الإجمالية 50 ألف دولار. علما أن سعر العملة المشفرة حاليا هو 0.001$ فقط. والتي يمكن استغلالها على شكل NFT لتطويرها لاحقا داخل اللعبة، أو إعادة بيعها للمستخدمين.

الغرض من هذا الـ Airdrop من وجهة النظر الشركة هو استقطاب المزيد من المستخدمين للعب اللعبة، وهو أحد الشروط الخاصة من أجل الاستفادة منه. عموما من أجل التسجيل في هذا الـ Airdrop عليك كذلك الاشتراك في المنصة وأن تفتح حسابك أولا دون الحاجة لإدراج أي مال داخلها.

سنترك لك الرابط التالي الذي سيأخذك إلى صفحة الـ Airdrop والتي عليك الالتزام بكل الشروط والاشتراك بهدف الاستفادة منه.

 

سعر عملة MCRT وهل تستحق؟

عملة MCRT ليست بالعملة القوية، وهي حديثة النشأة. لا ننسى أن مشروع MagicCraft بأكمله هو مشروع حديث النشأة. وحتى الهدف من هذا الـ Airdrop هو استقطاب (Beta Testers) للمشروع. عملة MCRT حظيت باكتتاب جيد في البداية، إلا أن هذا لا يعني أنها جيدة من أجل الاستثمار فيها.

إمكانية شراء عملة MCRT محدود للغاية، فتقريبا المنصة الوحيدة التي يمكنك شراء العملة منها بشكل عادي هي منصة MEXC أو منصة BitMart. والطريقة الاخرى عبر المحافظ اللامركزية مثل MetaMask من خلال منصات مثل PancakeSwap او SpookySwap على بروتوكول Fantom.

هل ننصحك بشرائها؟ إن لم تكن لتستخدمها داخل لعبة MagicCraft فحقا لا يوجد سبب مقنع لشرائها حاليا، ويفضل إبقائها لهذا الغرض.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق