Synthetix

أبرز المعلومات التي يجب عليك معرفتها حول عملة Synthetix

من العملات المشفرة التي تستحق الإشارة إليها هي عملة Synthetix ذات رمز SNX. فبالرغم من أن هذه العملة المشفرة موجودة منذ سنة 2018، وذات استخدامات كثيرة، إلا أن الكثيرين لا يعلمون بشأنها. كما أن لمنصة Synthetix أهداف عديدة جعلتها مستمرة معنا إلى الآن. كذلك عملتها الخاصة SNX ذات الخدمات المتعددة، من تداول واستثمار و Staking وحفظ والمزيد.

 

تعريف منصة Synthetix وأهدافها

يهدف مشروع Synthetix  إلى كشف النقاب عن طريقة عمل العملات المشفرة الأخرى، وتفسير آلية عملها في العالم الحقيقي. من خلال منصة Synthetix سيمكنك معرفة المشاريع والعملات المشفرة عن قرب، معرفة حجم التداولات داخلها، وطريقة عملها، واحصائيات الشراء والبيع والتداول في المنصة، والمزيد. كما تقوم المنصة بتجسيدها على شكل رسم بياني او Graph من أجل تقريب مفهوم العملات المشفرة ومدى تأجج استخدامها بشكل أقرب للمستثمرين والمستخدمين.

ليس هذا وحسب، تسمح لك Synthetix  من إمكانية الاستفادة من فرصة الاستثمار في هذه العملات المشفرة من خلالها. ويساعدك ذلك في الاستفادة من تخفيضات للـ Fees والعمولة المتدنية للشراء من خلال منصة Synthetix .

لا تقوم Synthetix بتوضيح التعاملات في العملات المشفرة والرقمية وحسب، بل أيضا بقية الأصول الأخرى، مثل عملات الـ Fiat كالدولار واليورو، أو الأصول Accommodation مثل الذهب والبترول والفضة. وباقي أنواع الأصول الأخرى.

 

عملة SNX واستخداماتها وسعرها

الـ SNX هي العملة الرسمية التي يمكنك شرائها في مشروع Synthetix، ولها أهداف عديدة. من خلال العملة، سيمكنك إما دعم هذا المشروع بدعوى أن يتقدم في المستقبل، ثم تلقائيا تتقدم عملة SNX وتحظى بربح جيد من خلالها. أو، من خلال عمليات شراء عملات مشفرة أخرى تدعمها منصة Synthetix والتي يمكنك شرائها وبيعها بعمولة أقل  استخراجها بعمولة أقل.

سعر عملة SNX الحالي هو 5.56$. حين ظهرت العملة المشفرة لأول مرة سنة 2018 كان سعرها 0.4$ تقريبا. أعلى قيمة وصلت إليها عملة SNX كانت 28.77$ وكانت في سنة 2021. لتنخفض العملة بشكل تدريجي إلى سعر 5.56$ اليوم. بالرغم من ذلك، فإن الصعود الخاص بالعملية ليس متقلب بشكل كبير، بمعنى أنه قد يستغرق الأمر أسابيع حتى تنخفض / يرتفع سعر العملة بنسبة 1$ مثلا.

 

هل عليك الإستثمار في عملة Synthetix رمز SNX؟

هل يمكن اعتبار عملة Synthetix مادة دسمة تصلح للاستثمار فيها؟ الإجابة حتما ستكون نعم. السبب في ذلك يعود لكون منصة Synthetix وعملتها الخاصة SNK متعلقة بالعملات المشفرة ككل وعالم البلوكتشين. وفي الوقت الحالي، البلوكتشين والخدمات اللامركزية تتقدم بشكل لا يصدق، مما يجعل خدمات التوثيق والشرح مثل Synthetix مطلوبة ومرغوبة. كما أن Synthetix لازالت لم تقم بإدراج كل العملات المشفرة المتاحة والشهيرة بل فقط بعضها. ولديها خطط لتضمين الخدمات الأخرى المشفرة. مما يعني أنه مع الوقت قد تصبح بدورها خدمة مركزية لها، وسيصبح استخدامها أكبر. واستخدام المنصة وتوسعها يعني ارتفاع سعرها وتحقيق أرقام جديدة.

 

كيف يمكن شراء عملة SNX والبدء في تداولها؟

إن الأسواق التي تدعم شراء عملة SNX، تداولها واستثمارها كثيرة للغاية. تأتي في المقدمة منصة Binance التي تعتبر أفضل مورد في الوقت الحالي لعملة SNX بسبب خفض العمولة وتوفير الخدمات الكاملة لها لحفظها، استثمارها، تداولها وبيعها. من المنصات الثانوية التي يمكن الإعتماد عليها أيضا منصة Coinbase ثم KuCoin وأيضا Gate.io و FTX. هذه الخيارات توفر لك بعض المزايا والإيجابيات من حيث العمولة الخاصة بعملة SNX. أما ان كنت تستخدم منصات تداول أخرى مثل Bitfinex او Kraken فهي متاحة أيضا هناك، لكن عملية الشراء والبيع قد تكون مرتفعة السعر من حيث العمولة. فابقِ خياراتك في المنصات الأولى.

 

 

#مقالات العملات الرقمية والتوكن ليست نصائح إستثمارية, التداول والإستثمار بالعملات الرقمية له مخاطر مرتفعة جداً مقارنة بتداول الأسهم المحلية لذلك وجب التنبية#

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق