عملة ADACash

دليلك نحو Staking عملة ADACash وأبرز فوائدها وكيف تقوم به

الـ Staking من التقنيات المربحة للمستثمرين بشكل عام. فهي تتيح لهم تحقيق الدخل بعيدا عن مشاكل التداول والإستثمار التي تلعب على جهة الربح والخسارة في نفس الوقت. ومعظم العملات المشفرة يمكن عمل Staking لها حسب النسب الربحية التي توفرها لك. عملة ADACash من العملات المشفرة التي لا تتيح لك فقط Staking لها، بل تجلب خصائص أخرى إضافية تجعلها مثالية في عملية الـ Staking وهي ما سنشرحه اليوم.

 

ما هو الـ Staking لعملة ADACash؟

الـ Staking في أبسط مفاهيمه هو إتاحة فرصة وضع أموالك في عملة محددة، وإبقائها هناك لفترة متفق عليها. بعد انقضاء المدة، سيمكنك تحقيق عائد ربحي مثلا 60% من السعر الذي استثمرته في البداية. نفس الأمر سيان في عملة ADACash، بحيث يمكنك وضع أموالك في مسبح (Pool) خاص بعملة ADACash (أو عملات ثانوية تابعة لها) وتحقيق ربح على شكل نسب مئوية بعد انقضاء المدة.

 

لما الـ Staking لعملة ADACash؟ ما المميزات التي توفرها؟

على عكس باقي العملات المشفرة والأخرى والمنصات التي تتيح لك فرصة Staking لعملاتها، تجلب ADACash بعض المميزات الإضافية التي تغري بها المستخدمين حول العالم، وهي:

الـ Staking لعملة ADACash يربحك تلقائيا عملة SOLCash

تخيل أن تضع أموالك في Staking في هذه العملة المشفرة لتتوقع ربحا بعد مدة، وتجد أنه لديك ربح إضافي في عملة أخرى وهي SOLCash. هذه واحدة من أهم الأسباب التي تدفعك لاختيار ADACash في عملية Staking. فهي مربحة على جانبين مختلفين.

أنت تربح أيضا عملة ADA أثناء فترة الـ Staking

بل نضيف أيضا، أنه يمكنك تحقيق ربح من عملة ADA او كاردانو، أثناء عملية الـ Staking في عملة ADACash بالإضافة إلى العملة السابقة SOLCash. وبذلك يصبح لديك مصادر ربح متعددة وليس فقط الاعتماد على العائد الربحي من عملية الـ Staking.

تحويل الـ SOLCash إلى Solana واستخدامها

بروتوكول Solana من البروتوكولات المستخدمة في العديد من المجالات، سواء بيع وشراء NFT، او تداول واستثمار والمزيد. إن ما حققت من ربح باستخدام SOLCash يمكنك تحويله إلى Solana واستخدامه في أي نوع من العمليات تريد.

إن كل هذه الخصائص تقوم بتحقيقها بشكل تلقائي دون أي تدخل يدوي منك، أي فور أن تبدء في الـ Staking لهذه العملة، تلقائيا تبدأ في تحقيق أرباح على شكل SOLCash و Solana وكذلك ADA. ويمكنك سحب أرباحك في أي وقت تريد وتذكر يجب ان تحتوي محفظتك على بعض الـ BNB لتغطية رسوم سحب العوائد.

عوائد ستيكنق ADACash

العوائد بعد مده من الـ Staking

 

مميزات أخرى في الـ Staking لعملة ADACash

الـ Staking لهذه العملة يجلب ببعض الإيجابيات او الشروط البسيطة التي يمكن اعتبارها لصالحك، وهي:

  • لا يوجد حد أدنى للـ Staking: بل في الحقيقة يوجد حد أقصى لعملية الـ Staking وهو 2 مليار، كما يمكنك البدء في الـ Staking للعملة تحت أي سعر.
  • لا يوجد رسوم او fees لعملية الـStaking: السحب او البدء في الـ Staking أحيانا يتطلب دفع بعض العمولة او الضريبة. والتي تحددها ADACash في 0% .
  • ربح متواصل مادام لديك ADACash في الـ Staking: يوفر لك الـ Staking للعملة APY (أي عائد نسبي) كبير دائما، أي ما تربح من الـ ADACash كربح إجمالي يمكن إعادة Staking له وتحقيق المزيد من الأرباح.

 

كيف أبدء في الـ Staking لعملة ADACash؟

جهز أولا محفظتك الخاصة على MetaMask أو Trust Wallet وتأكد من شرائك لبعض الـ ADACash وتضمينها في محفظتك. ثم توجه إلى صفحة الـ Staking الخاصة بالمنصة التي يمكنك الوصول إليها من هنا . ثم قم بإضافة الرصيد الذي تود عمل Staking له. وانقر على خيار Connect Wallet، وأتمم العملية. بعد ذلك سترى أرباحك تتقدم أمامك. يمكنك إلغاء العملية في أي وقت عن طريق الـ Unstake.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق