Zerion

تداول العملات المشفرة بشكل سريع عبر منصة Zerion

ما هي منصات التداول التي تعرفها؟ لا شك أن منصات مثل Binance او KuCoin و CoinEX وغيرهم ستكون على رأس القائمة. لكن أتدري ما هي مشكلة هذه المنصات؟ أن التداول والاستثمار لا يتم إلا بعد إجراءات كثيرة للغاية. إذ يجب عليك تسجيل حسابك وتفعيله، ثم تفعيل خاصية الـ 2FA لحماية الحساب. دون أن ننسى أنه عليك تفعيل بروفايلك الخاص عبر KYC وإرسال صورة بطاقتك الخاصة، والمزيد. وهذا متعب للغاية، لذلك تأتي منصة Zerion لتوفر لك تداول سريع للعملات المشفرة بنقرة زر واحدة.

 

كيف تساعد منصة Zerion المتداولين؟

منصة Zerion في أبسط تعريف لها هي منصة تداول و استثمار في العملات المشفرة والرقمية مثل باقي المنصات الأخرى. لكن الشيء الجميل في المنصة، أنه يمكنك فقط ربط محفظتك في المنصة عبر الإتصال من خلال الـ Wallet او محفظتك الخاصة. ويمكنك بعد اتمام الإتصال، الإطلاع على كل العملات المشفرة المتاحة للتداول، الوصول الى عملات محفظتك، ومشاهدة أرباحك تنمو أمامك. أنت لست بحاجة إطلاقا لتفعيل حسابك او صناعة بروفايلك الخاص، فالأمر بهذه السهولة في منصة Zerion.

 

منصة Zerion ليست للتداول فقط بل خدمات أخرى كثيرة

تشتهر منصة Zerion بإتاحتها فرصة للمستخدمين من أجل تداول العملات المشفرة بشكل مباشر، لكنها تدعم ميزات أخرى إضافية، أهمها:

الـ Staking للعملات المشفرة

يوجد Pool كبير ضمن المنصة يضم مجموعة من العملات المشفرة الناشئة التي يمكنك الاستفادة منها والربح منها عن طريق الـ Staking. اختر عملة محددة، اقرأ شروط الـ Staking والعائد الربحي، وإن كانت توافق متطلباتك، يمكنك ضخ المال مباشرة من محفظتك الرقمية إلى المنصة. ويمكن اعتبارها حتى الآن أسهل طريقة للـ Staking متاحة.

انشاء Portfolio للعملات التي تستثمرها دائما

من مميزات المنصة أيضا، أنه يمكنك إنشاء Portfolio خاص بك لأهم العملات المشفرة التي تنوي الاستثمار فيها وتداولها، او التي تتداولها بالفعل. وبذلك، بعيدا عن ضجة العملات الكثيرة التي تدعمها المنصة، يمكنك إبقاء عينيك فقط على العملات التي تهمك أكثر من غيرها، وهي أفضل طريقة لك من أجل تداول نظيف عبر المنصة.

منصة Swap للتحويل بين العملات

يمكن اعتماد المنصة أيضا كمنصة Swapping من أجل شراء العملات المشفرة النادرة أو غير المتاحة في منصات تداول وشراء عملات مشفرة أخرى. ثم تمريرها إلى حسابك في المحفظة التي تستخدمها، والشراء بها في منصات تدعمها. كما أن عمولة الـ Swapping ليست كبيرة إطلاقا.

دعم كبير للعملات المشفرة و الـ Tokens

حاول أن تتماسك نفسك حين تلج إلى الموقع (من هنا) لكثرة العملات المشفرة الكثيرة المدعومة من طرف المنصة. الجأ لخاصية البحث لإيجاد عملاتك المشفرة التي تنوي تداولها والربح منها. يوجد أيضا عدد كبير من الـ Tokens المختلفة والتي تم إطلاقها حديثا والتي يمكنك استغلال فرصة الاستثمار فيها لربح مستقبلي.

 

منصة Zerion منصة متكاملة لكل عشاق ومستخدمي العملات المشفرة

لا نكتفي فقط بالعملات المشفرة، بل حتى أنها تدعم تقنيات الـ NFT والمشاريع الناشئة في الـ DeFi. وسهولة استخدامها يعطيها الأفضلية عن باقي المنصات الأخرى. المنصة تدعم الكثير من الـ Wallets مثل MetaMask و TrustWallet و Ledger والمزيد، وهذا يجعل خيارات استخدامها كثيرة. يمكنك أيضا التوجه للقائمة السفلية لتجد قائمة بأكثر العملات المشفرة انتشارا وشهرة في المنصة. النقر على أي عملة سيظهر لك كافة التفاصيل ومختلفها المتعلقة بها. ولا ننسى أخيرا، أنه يمكنك سحب أرباحك في أي وقت مباشرة إلى محفظتك الخاصة، الأمر حقا بتلك السهولة.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق