BAT

العملة المشفرة BAT … ما هي وكيف تربحها ومستقبلها وأفضل المصادر لشرائها

عملة BAT أو Basic Attention Token هي عملة مشفرة تابعة للمتصفح الشهير Brave Browser. وقد بدأ ينغمس الكثير من المستخدمون العرب في حفرة هذه الشركة، والربح من العملة المشفرة خاصتها. خصوصا أنه يمكنك أن تمتلكها دون أن تدفع سنتا واحدا. العملة المشفرة لا بأس بها في الحقيقة، وتخدم هدفا اقتصاديا متنوع. يساعدك الدليل التالي على فهم هذه العملة المشفرة عن قرب، وكيفية الربح منها.

 

ما هي العملة المشفرة BAT؟

عملة BAT أو Basic Attention Token، هي عملة مشفرة أعلنت عنها شركة Brave، نفسها المطورة للمتصفح الشهيرة Brave Browser. ابتكرت الشركة عملة BAT في البداية كنوع من العملات لربح النقاط مقابل مشاهدة الإعلانات. قبل أن تتحول من عملة Rewarding إلى عملة مشفرة متكاملة تابعة لشركة Brave.

تتخصص الآن عملة Brave في جميع الأنظمة المتعلقة بالإعلانات، وتطمح لأن تكون عملة الإعلانات في الويب 3.0 . أي، إن أردت نشر إعلان أو الربح من الإعلانات في خدمات مخصصة لك في المستقبل، فإنك ستقوم بذلك عبر عملة Brave.

واحدة من أبرز إيجابيات هذه العملة المشفرة أيضا، أنها توفر للمستخدمين قاطبة إمكانية ربحها دون شرائها، وسنتطرق لشرح أدق لمعرفة الطريقة. لكن بشكل عام، هذه خطوة جيدة لكسب عملة BAT وحفظها لديك.

 

سعر العملة المشفرة وتاريخها

عملة BAT ظهرت تقريبا مع ظهور متصفح Brave Browser في سنة 2017. سعرها آنذاك كان متدنيا بقيمة 0.1$. انتقلت العملة شيئا فشيئا لتكتسب بعض الوزن في السوق. وصل سعرها في سنة 2021 إلى 1.5$ كأعلى قيمة على الإطلاق للعملة المشفرة. أما سعرها الحالي فهو 0.78$.

يوجد احتمالية كبيرة لأن يرتفع سعر هذه العملة المشفرة، والسبب يعود في الأساس للمشاريع المتقدمة التي تنوي المنصة جلبها، والمتعلقة أساسا بخدمات الويب 3.0. هذه التخطيطات قد تكون السبب الذي قد يدفع بهذه العملة المشفرة لأن يرتفع سعرها ويصبح لها مكانة جيدة في سوق العملات المشفرة ككل.

 

كيف تربح عملة BAT بشكل مجاني كليا؟

نعم، يوجد هذه الإمكانية عزيزي القارئ والتي ننصحك بالاستفادة منها إن كنت تريد تجميع هذه العملة المشفرة الآن قبل أن يجن جنون سعرها. الفكرة كلها وراء استخدام BAT يكمن في استخدام متصفح Brave Browser. يوفر متصفح Brave تصفح الإنترنت بدون إعلانات، لكن يمكن تفعيل خاصية إظهار الإعلانات ثم تتقاضى هذه العملة مقابلة مشاهدة الإعلانات أو النقر عليها. في البداية عليك بتهيئة محفظتك الخاصة وسط المتصفح وتهيئة كل مستلزمات الربح قبل البدء في إظهار الإعلانات والربح منها. وجب الذكر أن معدل الربح ليس خياليا، فربما تصفح للإنترنت اليوم بأكمله قد يُكسبك تقريبا نصف دولار حتى دولار واحد. لكن سيكون الأمر بمثابة عادة إن قررت جعل متصفح Brave Browser متصفحك المفضل لتصفح الإنترنت سواء عبر الهاتف الذكي أو الحاسوب.

 

كيفية شراء عملة Basic Attention Token، وهل عليك فعل ذلك؟

شراء عملة BAT ليس ضروريا في الحقيقة، ليس الأمر كما لو كنا نقارن BAT مع عملات قوية مثل البيتكوين أو الايثيريوم، اللتان تعتبران الرائد للعملات المشفرة، وشرائهما نوعا ما ضرورة. لكن في نفس الوقت، قد يكون لعملة BAT مستقبل زاهر، خصوصا بعد إعلانها عن تقنيات متقدمة تحاول من خلالها أن تنشط عليها في عالم الويب 3.0 العالم الذي يمكن اعتباره مستقبل الإنترنت عامة.

إن كنت تفكر في شراء عملة BAT، فهي متوفرة على منصات عديدة، مثل Binance و KuCoin و Huobi. ويفضل دائما ابقاء عمليات شرائك في هذه المنصات الشهيرة. توفر منصة Binance عمولة منخفضة لشراء عملة BAT عموما لذلك ستكون خيارك الأول.

 

 

#مقالات العملات الرقمية والتوكن ليست نصائح إستثمارية, التداول والإستثمار بالعملات الرقمية له مخاطر مرتفعة جداً مقارنة بتداول الأسهم المحلية لذلك وجب التنبية#

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق