تداول العملات الرقمية

أكثر المنصات أماناً وموثوقية لتداول العملات الرقمية

بإنتشار مفهوم التداول عبر الإنترنت، وخصوصا تداول العملات الرقمية، ظهرت الكثير من المنصات التي تدعوك لاستخدامها. بالطبع يوجد منصات كثيرة موثوقة، توفر لك خدمات جيدة لتداول العملات الرقمية بأقل التكاليف وبأرباح جيدة. لكن في المقابل، ظهرت أيضا مجموعة من المنصات التي تحاول سلب أموالك والنصب عليك. خذ مثال منصة Thodex التركية، التي قام مؤسسها بسرقة أموال المستثمرين فيها ثم الهرب خارج الوطن في واحدة من أكبر عمليات النصب الأخيرة في مجال الإستثمار. إن آخر شيء قد تود فعله، هو أن تضخ آلاف الدولارات في منصة للتداول، لتستيقظ وتجد أموالك قد ذهبت. لهذا نريد منك أن تتابع معنا هذا الموضوع لأفضل منصات التداول حاليا التي يمكنك استخدامها لتداول العملات الرقمية والمشفرة.

 

منصة Binance

تعتبر منصة Binance إحدى أفضل المنصات حاليا، الأكثر موثوقية، والأكثر شهرة بين كل المنصات الأخرى لتداول العملات الرقمية. في كل مرة تقوم Binance بإدراج عملات رقمية جديدة يمكنك الإستثمار فيها، حتى أن هذه الخاصية بدأت تؤثر على سوق العملات الرقمية والمشفرة. تدعم Binance إمكانية بدء التداول بطرق مختلفة سواء عبر الـ Staking أي شراء عملة رقمية في مرحلة ما والربح في حالة تقدمت. أو من خلال التداول Trading مع الرافعة Leverage لربح ( او خسارة ) كبيرة. وحتى الربح من تحويل عملات رقمية من منصة لمنصة أخرى. الجميل في Binance أن الـ Fees او عمولاتها ليست كبيرة أثناء التحويل، مما يجعلك تتشجع لاستخدام هذه المنصة.

 

منصة KuCoin

منصة KuCoin تضع بين يديك كل التقنيات التي تحتاجها من أجل تداول آمن للبيتكوين او العملات الرقمية والمشفرة. لها بعض الحدود الدنيا في السحب والإيداع، لكنها ليست بالأمر الكبير ( تقريبا 15$ ). في منصة KuCoin متاحة على كل من الحاسوب والهاتف الذكي، مما يجعل إمكانية التداول متاحة لك في أي مكان وزمان. لكن ما يعجبني شخصيا في KuCoin هو توفرها على روبوتات خاصة بالتداول. فإن لم تكن لديك أي فكرة عن كيف يتم التداول من أساسه وتريد الربح من هذا المجال، فلا تقلق. فقط قم بإختيار إحد روبوتات التداول، ثم اختيار زوج العملات الرقمية ( مثلا الدولار والبيتكوين )، وسيقوم الروبوت بإجراء تداولات من أجلك مع ربح جيد. وهي خدمة غير متوافرة أو نادرة التواجد في منصات تداول شهيرة. واجهة المنصة أيضا مشجعة، وسهلة الإستخدام مقارنة مع منصات أخرى.

 

منصة Kraken

منصة Kraken قد لا تكون متاحة للجميع في البلدان العربية، لكن إن كانت كذلك، فلا تتردد في استخدامها كمنصة جيدة لتداول العملات الرقمية والمشفرة. في البداية أنت بحاجة إلى تفعيل حسابك في منصة Kraken وذلك عبر توثيق هويتك. توثيق الهوية يساعدك على الحفاظ على حسابك من القفل، خصوصا إن كانت لديك استثمارات كبيرة في المنصة. كما يساعدك على إدراج أموالك باستخدام الدولار والبدء في استثمارها عن طريق العملات المشفرة. قد تحتاج في البداية إلى الإعتياد على المنصة قبل الشروع في استخدامها بشكل رسمي، وذلك لأنها تتيح لك الكثير من الخصائص المختلفة والإحترافية في مجال التداول بشكل عام. المنصة موثوقة ومتاحة أيضا على الهاتف الذكي، ويمكنك إدارة حسابك الخاص بكل سهولة.

 

منصة Blockfolio

المنصة الأخيرة معنا في هذا الموضوع هي منصة Blockfolio، وهي المنصة الأسهل لتداول العملات الرقمية المشفرة من بين كل الإقتراحات السابقة. فهي تتيح لك إدراج مبالغ بالدولار بكل سهولة ( بعد تفعيل حسابك أيضا وتوثيق هويتك). ثم بعدها يمكنك اختيار بين المئات من العملات الرقمية المشفرة والمختلفة لضخ مبلغ الدولار فيها والإستثمار فيها. لا تتضمن المنصة التداول في العملات الرقمية (Trading)، لكن يمكنك سحب وإيداع المبالغ بدون حدود في منصة Blockfolio. ما يعجبني شخصيا في منصة Blockfolio أنه لا يوجد حد أدنى للإيداع أو السحب، إذ فور توثيق هويتك، سيمكنك سحب أو ايداع حتى مبلغ 1$ بكل سهولة.

لا توجد تعليقات

نشر تعليق