منصة Wagyuswap

دليلك للتعرف على منصة WagyuSwap وعملاتها الخاصة

ظهرت الكثير من المنصات التي توفر للعملات خصائص مثل الـ Swap والـ Staking وحتى الـ Cooking لعملات مشفرة مختلفة. من بينها وأشهرها منصة PancakeSwap، وطرحنا منصة شبيهة سابقا وهي منصة SushiSwap. ومن بين المنصات الأخرى التي تنشط في نفس المجال، هي منصة WagyuSwap التي سنوفر لك شرح لها اليوم.

 

ما هي منصة WagyuSwap؟

منصة WagyuSwap هي عبارة عن منصة تحويل عملات لامركزية DEX تتيح لك إمكانية شراء مجموعة من العملات المشفرة او بالأحرى TOKENS ناشئة. وذلك عبر شراء العملة الرسمية التابعة للمنصة، ثم بعدها تحويلها (Swap) للـ Tokens التي تريد شرائها. لا تقدم لك WagyuSwap هذا فقط، بل تسمح لك أيضا بإمكانية القيام بمجموعة من المهام الأخرى، على رأسها الـ Staking للعملة الرسمية الخاصة بالمنصة وتحقيق عائد ربحي من خلالها.

 

3 خدمات رئيسية توفرها لك WagyuSwap عليك معرفتها

تقدم لك منصة هذه المنصة بشكل أساسي 3 خدمات رئيسية عليك معرفتها. او بالأحرى يجب عليك معرفتها قبل الشروع في البدء في استخدام منصة WagyuSwap وهي:

  • الـ Staking: تسمح لك منصة WagyuSwap من القيام بـ Staking لعملتين رئيسيتين وهما VLX و WAG، وخصوصا عملة VLX. فهي متاحة من أجل عملية الـ Staking على مجموعة كبيرة من المنصات.
  • الـ Swap: او التبديل، وهي الخدمة الأساسية والأصلية التي تقدمها لك منصة WagyuSwap من أساسه. من خلالها سيمكنك شراء عملة VLX التي تدعمها المنصة، و من خلالها سيمكنك شراء Tokens أخرى من أجل استثمارها وتداولها.
  • الـ Lottery: او بتسمية أخرى “جرب حظك / اليانصيب”، الأموال التي تحصل بطرق الميسر وهو القمار وهو المسمى اليانصيب عن طريق الحظ ونحو ذلك، هذه الأموال تؤخذ بغير الطريق الشرعي فلا تحل “حكم اليانصيب، لكن كفكرة أساسية، الـ Lottery سيتيح لك الولوج لمجموعة من العملات المشفرة او المسابح (Pools) وربح جوائز مختلفة.

تقريبا، هذه هي الخدمات الأساسية التي توفرها لك منصة WagyuSwap والتي ستحصل عليها إن قمت بالتسجيل في المنصة والبدء في استخدامها.

 

عن عملتي VLX و WAG

ستجد أن منصة المنصة تدعم بشكل أساسي عملتين خاصتين بها، الأولى عملة WAG وسعرها الحالي 0.29$. وأول إطلاق لهذه العملة المشفرة كان في اغسطس من هذه السنة، تقريبا في نفس وقت إطلاق منصة WagyuSwap. وهي العملة التي تشكل منصة Wagyu بشكل أساسي، أي يمكنك شرائها من أجل الإستثمار في المنصة، شرائها من أجل تحويلها لعملات أخرى أيضا، والمزيد. عملة WAG خياراتها محدودة رغم ذلك، خصوصا في عمليات الـ Staking.

أما العملة الثانية، فهي عملة VLX واسمها الكامل هو VELAS. وهي عملة ثانوية تعتمدها المنصة لكونها سريعة من حيث مختلف عمليات التحويل. وتتيح لك منصة WagyuSwap إمكانية شرائها أو التحويل لها، مع خصائص كثيرة من أجل Staking لها عبر منصات متعددة. السبب في دعمها من طرف المنصة هو كونها مرنة في التحويلات الخاصة بالـ Tokens الناشئة، وذات أمان كبير.

 

كيف تبدأ في استخدام منصة WagyuSwap؟

المنصة تتطلب منك ربط حسابك الخاص باستخدام MetaMask او Trust Wallet، عموما المحفظات ذات بروتوكولات تعتمد على BSC. بعد ربط حسابك، سيمكنك شحن او شراء WAG او VLX ثم اختيار احد الخدمات التي توفرها لك المنصة بين الـ Staking او الـ Swap، والبدء في التعامل معها وشراء Tokens قد تكون مربحة في المستقبل او رهن أموالك في عملية Staking جيدة. ولا تنسى أن تقوم ببعض البحث عن تلك الـ Tokens قبل البدء في استثمارها او تداولها حتى تضمن لنفسك تحقيق أرباح من خلالها.

 

#مقالات العملات الرقمية والتوكن ليست نصائح إستثمارية, التداول والإستثمار بالعملات الرقمية له مخاطر مرتفعة جداً مقارنة بتداول الأسهم المحلية لذلك وجب التنبية#

وسوم:
2 التعليقات
  • Ouaalouhoumhassan
    نشر في 13:38h, 27 يناير رد

    شكرا لكم على هذه المنصة

  • Ouaalouhoumhassan
    نشر في 13:39h, 27 يناير رد

    ارجوا ان اكون ربونا مهما معكم

    شكرا

نشر تعليق