solrise finance

كل شيء عن Solrise Finance وكيفية الاستثمار فيها وشرائها

إن مشروع Solana مشروع رائع حقا، فهو ضخم للغاية، وذو استخدامات كثيرة أيضا. ويمكن الاعتماد عليه في بناء مشاريع عملات مشفرة مثل مشروع Solrise Finance. مشروع Solrise Finance هو مشروع يجلب لنا خدمات إدارة المدفوعات اللامركزية بشكل سريع واحترافي، وينافس خدمات الدفع العادية سواء على بروتوكول Solana او على بروتوكولات أخرى مثل الإيثيريوم.

 

ما هو مشروع Solrise Finance؟

مشروع Solrise Finance هو مشروع مبني على بروتوكول Solana له هدف واحد فقط، تقديم خدمات دفع وإدارة الخدمات المالية اللامركزية على هذا البروتوكول. استخدامه سهل للغاية وعملي وذو موثوقية. من خلال مشروع Solrise Finance سيحق لك الاختيار من بين مجموعة من العملات المشفرة للاستثمار فيها وشرائها بنقرة زر واحدة، ثم مشاهدة أرباحك تنمو في خدمة Solrise Finance. ونضيف أيضا أن هذه الخدمة تدعم إمكانية بناء عملتك الخاصة أيضا على بروتوكول Solana.

منصة Solrise Finance مناسبة لكل من المستثمرين او الباحثين عن الاستثمار. فالمستثمر يمكنه اكتشاف عملات مشفرة جديدة ومشاريع كبيرة مبنية على هذه الخدمة. بينما الباحثين عن رأسمال للإستثمار يمكنهم طرح عملاتهم او مشاريعهم والحصول على الإستثمار في المقابل.

لما استخدام منصة Solrise Finance؟ سبب واحد وأكيد، لسهولة التعامل معها من حيث التداول، الشراء، الإستثمار، دعم خدمات لامركزية أخرى ربحية (مثل Staking سنتحدث عنها لاحقا) ودعمها أيضا لعدد كبير من العملات المشفرة. يمكنك التعرف أكثر عن المشروع من خلال زيارة الموقع الرسمي من هنا.

 

العملة المشفرة SLRS التابعة لمشروع Solrise Finance

لأنها مشروع لامركزي كامل، فمن البديهي أن يكون لهذا المشروع عملة مشفرة خاصة بها، وهي عملة SLRS. أول إطلاق لعملة SLRS كان في في يوليو من سنة 2021، وسعرها آنذاك 0.17$ تقريبا. في سبتمبر حققت العملة أرقاما قياسية وصل سعرها آنذاك إلى 1.09$ لتتراجع شيئا فشيئا وتستقر الآن على سعر 0.39$.

إن كنت تتسائل إن كان الإستثمار في هذه العملة جيد أم لا، فنسبيا جيد. ذلك لان مشروع Solrise Finance له بعض الخدمات المميزة التي تجعل مستقبل المنصة واعد. لا ننسى أيضا أنها قبل أشهر استطاعت أن تحقق أرقام قياسية بجلب خدمات جديدة. يمكنك حيازة عملة SLRS حاليا، وقد يرتفع سعرها بشكل كبير مستقبلا.

عملة SLRS لها هدف واحد، وهو دعم مشروع Solrise بشكل أساسي. شراء وتداول عملة SLRS يمكن أن يتم عبر منصات شهيرة في شراء العملات أهمها FTX و MEXC و CoinEx وأيضا Hotbit و Gate.io.

 

شراء Solrise finance عن طريق منصة Raydium

منصة Raydium (هذه مراجعة كاملة للمنصة) تتيخ لك خدمة Swap من الـ USDC إلى SLRS من أجل شراء العملة والحصول عليها بأسعار أقل. خدمات أخرى منافسة قد تطلب منك عمولة أكثر، إلى أن منصة Raydium قد تكون خيارا جيدا لك. خصوصا أنه في منصة Raydium سكيون بين يديك خيارات أخرى متعلقة بعملة SLRS مثل الـ Staking او الـ Yielding. إلى جانب الخيارات التقليدية بالطبع مثل التداول (Trading) او الادخار والتخزين. ولا يتطلب منك الأمر الكثير، إذ يكفي فقط ربط محفظتك مثل Solflare أو Sollet أو حتى محفظة الهاردوير Ledger  ثم شراء العملة بشكل مباشر من خلالها.

 

خدمة Staking لعملة SLRS عبر منصة Solrise Finance

توفر لك منصة Solrise Finance خدمة مميزة وهي SLRS Staking مع عائد ربحي كبير. بحيث تقوم بضخ أموال في المنصة، وحجزها هناك لمدة زمنية محددة، مع الحصول على عائد ربحي كبير خاص بالعملة. يمكنك الإنتقال من عمولة 8% إلى 40% في ظرف سنة تقريبا كربح صافي لك. مع عمولة متدنية للغاية عبر منصة Solrise Finance. يمكنك التعرف أكثر على خصائص الـ Staking للعملة من الرابط التالي.

 

 

#مقالات العملات الرقمية والتوكن ليست نصائح إستثمارية, التداول والإستثمار بالعملات الرقمية له مخاطر مرتفعة جداً مقارنة بتداول الأسهم المحلية لذلك وجب التنبية#

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق