Tenset

تعرف على مشروع Tenset وأهدافها وطموحات عملتها المشفرة 10SET

إن طغيان العملات المشفرة مشاريع الـCrypto يسمح لخدمات مثل Tenset بالظهور لتقديم ما في جعبتها أيضا من خدمات. مشروع Tenset هو أحد المشاريع ذات التوجه المالي بشكل كبير أكثر من توجه صوب عالم الويب 3.0 أو عالم الميتافيرس. كما حال العملات التي قمنا باستعراضها في الآونة الأخيرة. سنقوم بتعريف مشروع Tenset وأهدافه من أجلك في هذا المقال، وشرح لعملته الخاصة 10SET وأهدافها ومستقبل سعرها.

 

ما هو مشروع Tenset؟

يهدف مشروع Tenset إلى الربط بين كل من خدمات البلوكتشين وخدمات تداول الأسهم والأموال في سوق المال الحر. يستخدم متداولي الأسهم والأموال البورصات بشكل أساسي لتداول أسهمهم، لكن ماذا لو كان بإمكانك فعلها عن طريق شبكة البلوكتشين؟ هذا سيوفر لك أمان أكثر، وربما حتى تقليص عائد الـ Fees والعمولة المستهلكة.

يصف مشروع Tenset أنه أول مشروع في العالم يحاول الربط بين الأسواق المالية والبلوكتشين بهدف تخفيض التضخم المالي الذي يعيشه العالم اليوم. وذلك عن طريق تقنيات متقدمة أهمها الـ DeFi بالطبع بما أنها خدمة مالية على البلوكتشين، ثم خدمات مثل الـ IoT وإنترنت الأشياء.

يمكن لمشروع Tenset أن يحقق النتائج المرجوة عن طريق عملته الخاصة 10SET التي يمكن للمتداولين استخدامها لإجراء مختلف العمليات المالية على شبكة البلوكتشين.

 

ما الخدمات الأخرى التي يقدمها مشروع Tenset؟

إن خط خدمات Tenset لا يتعلق فقط بتطوير مشاريع DeFi على شبكة البلوكتشين، بل تقدم خدمات كثيرة أيضا نعرض أجدرها بأحقية الذكر:

  • فرصة الاستثمار في العملات الناشئة: أهمها عملتي Everdome و Metahero اللتان تتخصصان في مجال الميتافيرس، والتي يمكنك تقنيا الاستثمار فيها عبر الـ Launchpad التابعة لمنصة Tenset.
  • إمكانية اكتتاب عملات مشفرة جديدة: وحاليا يستعرض المشروع فرصة الدخول بالاكتتابات عبر منصة Gems المتاحة لحاملي 10SET والمشتركين في TGLP.
  • الربح من خصائص التحويل Swapping: كشراء عملات مشفرة ناشئة او ظهرت للتو بالاعتماد على منصات مثل منصة PancakeSwap.
  • الربح من الـ Buyback: وهي تقنية تعتمد على شراء عملة 10SET أو باقي أنواع الاستثمارات التي تتم في البورتفوليو خصتك لتجسيد ربح إضافي. مع دعم مشروع جانبي باسم Kanga Exchange يقوم بأتمتة عمليات الـ BuyBacks.

ومشاريع أخرى وخدمات مختلفة عبر منصة Tenset.

 

كل ما تحتاج معرفته حول عملة 10SET

يعتمد مشروع Tenset على عملته الخاصة 10SET في مختلف عمليات التحويل والتداول وإدارة الأموال داخل البورتفوليو الخاص بك. وعملة 10SET قد تكون استثمار جيد لك إن كنت تريد المساهمة في هذا المشروع. سعر العملة حاليا هو 2.45$، تم إطلاقها لأول مرة في مارس من سنة 2021 وكان سعرها آنذاك 0.7$. واستطاع أن يصل سعرها حتى 6.14$ في مايو من نفس السنة. قبل أن يشهد تراجع محرج لفترة طويلة ليستقر حاليا على سعره 2.45$ بزيادة 9.51% في الأسبوع الأخير.

عملة 10SET متاحة للاستثمار والشراء مقابل عملة USDT على منصات كثيرة أهمها Gate.io و BitMart و  LBank. ومقابل عملات ناشئة أخرى عبر منصات مثل UniSwap و PancakeSwap.

الاستثمار في عملة 10SET قد يكون مربحا بالرغم من ذلك، لأن منصة Tenset تستخدمها من أجل مختلف العمليات داخل المنصة. فهي تعتبر السيولة التي تربط مخلف المشاريع سواء الناشئة أو في طور الإطلاق (مثل منصة Gems). كما تستخدمها في تجسيد الأرباح عبر الاستثمارات التي تتم في الـ Portfolio الخاص بالمستخدمين. وبالتالي فهي ليست عملة راكدة، بل تتحرك داخل شبكة البلوكتشين. وهذا يفسر صعود ونزول العملة بشكل متفاوت منذ إطلاقها رسميا. رابط مشروع Tenset: من هنا.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق