مشورع Bitgert

صعود جنوني لعملة Brise لمشروع Bitgert … تعرف عليه الآن

لا تتوقف شبكة البلوكتشين إطلاقا عن النمو والتقدم والازدهار، وفي كل يوم يتم إطلاق وتحسين خدمات لا مركزية بشكل دائم. مؤخرا، انتقلت عملة BRISE التابعة لمشروع Bitgert من أسعار متدنية إلى أسعار خيالية في ظرف وجيز. وذلك بعد إطلاق رسمي لمشروع Bitgert الذي يجلب مجموعة من التحسينات المتعلقة بعمليات الـ Transactions في الشبكة.

 

نبذة عن مشروع Bitgert عامة

في الـ 14 من فبراير، تم إطلاق تحديث كبير لمشروع Bitgert وإطلاقه بشكل رسمي في الشبكة. يسمح لكهذا المشروع  بإنشاء خدمات وأنظمة Ecosystem على شبكة البلوكتشين، مع دعم كبير لعمولة منخفضة للغاية. أما الأهم والأفضل، فهو توفيرها لنظام بلوكتشين ذو قابلية للتعامل مع أكثر من 10,000 تحويل أو Transaction في الثانية. الشيء الذي دفع الخدمات والتطبيقات اللامركزية لأن تقوم بالاعتماد على هذا المشروع في بناء خدماتها الخاصة. وبذلك ارتفاع عملة BRISE لأرقام جديدة تحققها هذه العملة المشفرة.

 

عملة BRISE تحقق نمو بنسبة 1,124%

انطلقت عملة BRISE من سعر $0.000000157 الذي حافظت عليه لأشهر، والذي تم تسجيله لآخر مرة في فبراير 8، إلى ما يقدر بـ $0.00000184 بعد إطلاق العملة المشفرة، والتي يمكن تقديرها بنسبة صعود 1,124%. ليس هذا فحسب، ففي بداية شهر مارس، أي بعد 15 يوم من إطلاق العملة المشفرة، ارتفعت مجددا بنسبة تقدر بـ 1,050% بحلول السابع من مارس.

عملة BRISE مرتبطة بشكل أساسي بمدى استخدام منصة Bitgert والمشاريع التي يتم اعتماد المنصة عليها. إن هذا النمو في المشروع دفع بهذه العملة إلى تحقيق نتائج جديدة لأول مرة ستحققها في تاريخها منذ إطلاقها في نهاية سنة 2020.

 

ما الأسباب الرئيسية لصعود عملة BRISE بشكل صاروخي؟

تتمثل الأسباب الرئيسية في صعود هذه العملة المشفرة إلى 3 عوامل أساسية، وهي كالتالي:

  • الإطلاق الرسمي لمشروع Bitgert على شبكة البلوكتشين: بالرغم من وجود العملة منذ زمن، إلا أن المشروع لم يتم إطلاقه بعد، وتم تهيئته فقط. لكن فور الإطلاق الرسمي له ارتفع سعر العملة إلى أرقام قياسية.
  • الإطلاق الأولي لمنصة Bitgert Exchange لشراء وتداول بعض العملات المشفرة، وهذا سيشجع على تداول العملات المشفرة وبعض الـ TOKENS بالاعتماد على عملة BRISE كعملة وسيطة في التعامل.
  • مجموعة من الشراكات الجديدة مع عملات ومشاريع مستجدة: هذا المشروع يخدم الجميع. فيمكن لمشاريع ناشئة بناء خدماتها الآن باستخدام Bitgert التي توفر السرعة والكفاءة في العمل. في ذات الوقت، تم خلق شراكات مع عملات مشفرة أخرى من أجل إحضارها في في منصة Bitgert Exchange لتداول وشراء العملات المشفرة.

إن الأسباب السابقة تعتبر الأسباب الرئيسية لنهوض وصعود عملة BRISE بهذا الشكل الجنوني. وقد يستمر صعود العملة المشفرة إن حظيت بالكثير من الشراكات أيضا والتعاملات ومستخدمين لخدمة Bitgert Exchange.

 

منصة Bitgert Exchange قد تغير قواعد اللعبة لمشروع Bitgert

في السادس من مارس، أعلنت Bitgert عن إطلاق شبكتها الخاصة لتبادل وشراء العملات المشفرة و الـ Tokens، بالاعتماد على BRISE كعملة وسيطة في هذا النوع من المعاملات. لازالت المنصة حتى الآن في وضع الـ Beta بالمناسبة، كما أنها لا تضم سوى 5 عملات مشفرة للشراء وتداولها عبر المنصة وهي: Bitcoin, Ethereum, Litecoin, Dash ثم عملة Dogecoin. ومن المرتقب أن يتم إضافة مجموعة من العملات المشفرة الأخرى لاحقا بتطور الشركة أكثر أكثر.

 

تعاقدات مع شركات أخرى قادمة في المستقبل

من منصات مثل BitMart و BitForex مرورا بـ Hotbit و Coin98. كلها منصات ستدخل في شراكة رئيسية مع هذا المشروع سواء من خلال دعم العملة المشفرة BRISE، أو تقدم بروتوكولات لاستضافة عملات مشفرة قد تنشط على شبكة Bitgert Exchange. وهو ما يجعل هذا المشروع نابض بالحياة مستقبلا. رابط مشروع Bitgert: من هنا.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق